مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

غداً .. انطلاق الجولة الختامية لبطولة لونجين العالمية

غداً .. انطلاق الجولة الختامية لبطولة لونجين العالمية
https://www.alshaamal.com/?p=236797
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2023 9:56 م                                    
24382
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

تحتضن العاصمة الرياض ابتدأ من يوم غدا الخميس منافسات الجولة الختامية لبطولة لونجين العالمية ودوري الابطال العالمي لقفز الحواجز، ولمدة ثلاثة أيام، وذلك في الأرينا الواقعة شرق مركز الملك عبد الله المالي في العاصمة الرياض بمشاركة 138 فارس وفارسة، و16 فريق.
وأنهت اللجنة الطبية إجراء عملية الفحص البيطري لـ 215 من الخيل المشاركة في الجولة الختامية من بينها 88 من الخيل الاوروبية، حيث شملت اختبارات اللجنة فحص الخيول المشاركة من عدة جوانب، أبرزها البدني والطبي واختبارات أخرى تتعلق بالمعايير اللازمة لجياد قفز الحواجز قبل أن يتم السماح للفرسان بإجراء عملية الإحماء من أجل التعود على الميدان، وكذلك حتى يعتاد الخيل أيضاً، حيث تعد البطولة من البطولات عالية المعايير والمتطلبات.
وتعد بطولة لونجين لأبطال قفز الحواجز من أشهر البطولات العالمية المنتظرة التي تستضيفها المملكة للمرة الثانية، حيث استضافت في أكتوبر من العام الماضي الجولة الختامية ضمن موسم الدرعية في الدرعية.
وأعلنت شركة رياضة الفروسية للفعاليات -الجهة المستضيفة للبطولة التي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للفروسية – عن طرح تذاكر البطولة لإتاحة الفرصة للجمهور المحلي والعالمي لشراء تذاكر الجولة النهائية لبطولة جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في وقت مبكر عبر الرابط الإلكتروني:
https://www.e-ticket.app/o/9a0122e0-7725-4545-b97f-505c8a2199da
وستشهد البطولة إقامة فعاليات مختلفة وعروض متنوعة في المنطقة المخصصة للفعاليات المصاحبة (القرية الترفيهية) والجلسات الخارجية المكشوفة والمنطقة المخصصة للأطفال، تضم شاشات لمتابعة أشواط البطولة بالصوت والصورة وأرقى المطاعم والجلسات العائلية، بازارات للتسوق إضافة لتوفر كامل الخدمات العامة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>