مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

فرع موارد وتنمية حائل ينظم ورشة عمل للتدريب على المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية

فرع موارد وتنمية حائل ينظم ورشة عمل للتدريب على المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية
https://www.alshaamal.com/?p=236803
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2023 11:33 م                                    
16571
0
حائل
محمد عثمان
حائل

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل ورشة عمل للتدريب على المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية برعاية من سمو أمير المنطقة وحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ .

وبدأت الورشة بالسلام الملكي ثم استمع الحضور لآياتٍ من الذكر الحكيم قبل أن يفتتح سعادة المدير العام فريح العياد الورشة بكلمة افتتاحية رحّب فيها بالحضور وأكد على أهمية مثل هذه الورش للتعريف بأحد أهم المنصات الوطنية التي ترتقي بالوطن وأبنائه .

بعد ذلك أشرف سعادة وكيل إمارة المنطقة عادل آل الشيخ والمدير العام للمسؤولية الاجتماعية الدكتور مبارك البقمي على توقيع عدد من الشراكات التي تأتي على هامش الورشة بين فرع الوزارة و عدد من القطاعات جاءت تفاصيلها كالآتي :

شراكة بين فرع الوزارة وشركة السليمي لدعم البرامج والمشاريع الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية ذات الاستدامة ودعم برنامج تدريبي لدورة اخصائي مسؤولية اجتماعية .

شراكة ثانية بين فرع الوزارة وقاعة التميز لمنح القاعة بشكلٍ مجاني للاحتفالات الخاصة بالطرف الأول وتقديم الضيافة ومنح نسبة توظيف لمستفيدي الوزارة بنسبة 5٪ .

الشراكة الثالثة كانت بين فرع الوزارة وشركة طيبة لعمل برامج تطويرية للأيتام من مستفيدي الفرع ومنحهم عدد من الدورات التدريبية وعمل العديد من الجلسات الحوارية المتخصصة للمساهمة في المعرفة المهنية والاجتماعية وتقديم نخبة من الاستشاريين والمتخصصين لتبادل الخبرات .

ثم استعرض سعادة المدير العام للمسؤولية الاجتماعية بالوزارة الدكتور مبارك البقمي بشكلٍ مُفصل رحلة الوزارة في المسؤولية الاجتماعية داعياً كافة ممثلي القطاعات إلى التفاعل مع هذا الحراك .

بعد ذلك بدأت ورشة العمل بحديث عدد من أفراد فريق المسؤولية الاجتماعية بالوزارة بدأها الأستاذ حمزة السيد عن المنصة وتعاملها مع القطاع الخاص ثم الأستاذ عبدالله القطان عن برنامج التصنيف بالمنصة وأخيراً الأستاذة الجوهرة السبيعي للحديث عن القطاع العام والغير ربحي وكيفية التعامل مع المنصة .

تلى ذلك تلقي أسئلة واستفسارات الحضور والإجابة عليها بكل وضوح وتفصيل من الدكتور مبارك البقمي الذي وضّح أيضاً طرق التواصل اللاحقة عبر إيميل الإدارة .

وقبل الختام كرّم “البقمي” و “العياد” عدد من الداعمين المساهمين في إنجاح ورشة العمل وهم قاعة التميز و شركة وردتي و أركان المنظم .

ثم توجه الجميع لتناول طعام الغداء المُعدّ لهذه المناسبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>