مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

منتخب التدريب التقني يحقق المركز الثاني في بطولة ألعاب القوى للجامعات

منتخب التدريب التقني يحقق المركز الثاني في بطولة ألعاب القوى للجامعات
https://www.alshaamal.com/?p=237141
تم النشر في: 28 أكتوبر، 2023 3:45 م                                    
23068
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

شاركت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنتخب من متدربي الكليات التقنية في بطولة العاب القوى .
وتأتي هذه البطولة ضمن البطولات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية باستضافة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وبمشاركة 368 يمثلون 27 جامعة وكلية في المملكة .
وتوج الدكتور محمد الشمري امين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أمس الفرق الفايزة بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة والتي جاءت كما يلي:
المركز الاول جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل وفي المركز الثاني منتخب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجاءت جامعة الملك سعود في المركز الثالث .
وبرز اللاعب سعد السبيعي المتدرب بالكلية التقنية برنية من منتخب التدريب التقني في البطولة حيث حقق المركز الاول والميدالية الذهبية في لعبة 110م/حواجز فيما حصل زملاءه على مراكز متعددة في البطولة.
من جانبه عبر المهندس مدير عام الادارة العامة للانشطة المهندس عبدالله بن ابراهيم الدحيلان عن سعادته بتحقيق منتخب الكليات التقنية للمركز الثاني في بطولة ألعاب القوى للجامعات السعودية مؤكدا أن ذلك الفوز جاء نتيجة الدعم الكبير من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفقه الله وذلك من خلال إنشاء الكليات التقنية في جميع مناطق المملكة وتوفير كافة مايحتاجه المتدربين من ملاعب وصالات رياضية وبنية تحتية تضاهي مثيلاتها في العالم كما قدم شكره وتقديره لنائب المحافظ للتدريب الدكتور عادل الزنيدي لدعمه المستمر لكافة الفعاليات والأنشطة التي تنظمها وتشرف عليها الإدارة العامة للأنشطة.
وقدم التهنئة للمتدربين وللمدربين المشرفين عليهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>