مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير الحدود الشمالية يلتقي أعضاء فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية “جسفت”

أمير الحدود الشمالية يلتقي أعضاء فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية “جسفت”
https://www.alshaamal.com/?p=237311
تم النشر في: 30 أكتوبر، 2023 4:32 م                                    
17374
0
عرعر
عبدالعزيز السلطاني
عرعر

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، مديرة فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية “جسفت” بالمنطقة وجدان بن محمد الرويلي وأعضاء مجلس الجمعية، وذلك بمناسبة افتتاح فرع الجمعية بالمنطقة.
واستعرض اللقاء رؤية الجمعية نحو النهوض بالقطاع الفني والثقافي بالمنطقة، ودورها في نشر المعرفة الفنية بين مختلف فئات المجتمع، وذلك من خلال البرامج والمبادرات التي من شأنها الإسهام في تحقيق التنمية المعرفية عبر مسار الفنون التشكيلية.
كما اطّلع أمير المنطقة على الخطط المستقبلية للجمعية، مؤكداً أهمية الفن التشكيلي الذي يعد أحد روافد الثقافة الذي يعكس ما تتميز به المنطقة تراثياً وتاريخاً.
وأشار أمير الحدود الشمالية إلى أن رؤية المملكة 2030 في جوانبها الثقافية أسهمت في الرقي بالحركة التشكيلية وإظهارها لشعوب العالم وما لدينا من إرث حضاري كبير وثقافة وإبداع .
من جانبها أكدت الرويلي حرص أعضاء مجلس الجمعية , تعزيز الشراكات والتعاون مع مختلف الجهات في المنطقة وتقديم كل ما يخدم الوطن ويعود بالنفع والفائدة على الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>