مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تقنية أبها تكرم و تودع عميدها السابق

تقنية أبها تكرم و تودع عميدها السابق
https://www.alshaamal.com/?p=237414
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2023 3:52 م                                    
17812
0
أبها
صحيفة الشمال
أبها

اقامت الكليه التقنيه في ابها مساء امس احتفالا وتكريما وتوديعا لعميدها السابق المهندس ناصر بن سعيد الزيدان وذلك بقاعة عسير بفندق قصر أبها أمس وسط حضور عدد كبير من الوجهاء والأعيان، يتقدمهم نواب قرية العزيزة بقبيلة بني مغيد بمنطقة عسير الشيخ احمد بن سعد ابوسراح والشيخ عبدالله بن أحمد آل ضبعان ، فيما تواجد جمع كبير من منسوبي التدريب التقني والمهني في منطقه عسير يتقدمهم مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان بن عبد الخالق الحفظي الذي القى كلمة بهذه المناسبة عبر من خلالها عن وافر الشكر والتقدير للمهندس ناصر ال زيدان على ما قام به من جهود كبيرة وواضحة في خدمه الكليه والتدريب التقني في هذه المنطقة وفي حياتة العملية .
من جانبه عبر المحتفى به المهندس ناصر ال زيدان عن عميق امتنانه وعرفانه لجميع الحضور لمشاعرهم الصادقه مؤكدا انما قام به هو واجب تجاه هذا الوطن المعطاء وتمنى لعميد الكليه الجديد التوفيق والسداد في عمله الجديد .
كما اكد عميد الكلية الجديد الدكتور يحي آل كاسي في كلمته أن المهندس ناصر آل زيدان بذل جهود كبيرة تذكر فتشكر للرقي بالكلية والتي حققت مراكز متقدمة على مستوى الكليات التقنية في المملكة .

وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا من منسوبي التدريب التقني بعسير والكلية للمحتفى به المهندس ناصر آل زيدان ، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>