مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يرعى حفل تخريج ٣٣٣ حافظاً وحافظة لكتاب الله بمحافظة الجبيل

أمير الشرقية يرعى حفل تخريج ٣٣٣ حافظاً وحافظة لكتاب الله بمحافظة الجبيل
https://www.alshaamal.com/?p=237506
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2023 7:39 م                                    
23798
0
الجبيل
فتحيه عبدالله
الجبيل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء بمحافظة الجبيل ، حفل تخريج الدفعة السادسة من حفظة كتاب الله البالغ عددهم ٣٣٣ حافظاً وحافظة، الذي نظمته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن عبدالرحمن الجبر على أن هذا التكريم لحفظة كتاب الله يأتي تشجيعاً لأهل القرآن وتحقيقا لرغبة المجتمع، وإبراز الدور الذي تبذله الجمعية في تعليم القرآن الكريم للطلبة والطالبات مع الرقي بالعملية التعليمية والتربوية، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين “حفظهما الله”.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعاية سموه لهذا الحفل واهتمامه بمختلف مناسبات الجمعية وبرامجها ودعمه وتشجيعه لحفظة كتاب الله والذي يأتي امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى، وتسخير كل الإمكانات لطباعته وتلاوته وحفظه وتجويده.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>