مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

صندوق الوقف الصحي يوقع عدد من الاتفاقيات المشتركة

صندوق الوقف الصحي يوقع عدد من الاتفاقيات المشتركة
https://www.alshaamal.com/?p=237563
تم النشر في: 1 نوفمبر، 2023 3:46 م                                    
14454
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

ضمن أعمال ملتقى الصحة العالمي المنعقد في مدينة الرياض لعام 2023، وقع صندوق الوقف الصحي عدد من الاتفاقيات المشتركة سعيًا إلى تحقيق أهدافه المرجوة ورؤيته الطموحة.
وتم توقيع اتفاقية مع الدكتور سليمان بن عبد العزيز الحبيب لإجراء علاج مجاني لـ 100 عملية أطفال أنابيب والحقن المجهري، التي تهدف لمساعدة اصحاب حالات العقم على الإنجاب وتكوين أسرة .
وأثنى الدكتور :إبراهيم الحيدري الرئيس التنفيذي لصندوق الوقف الصحي على هذه الاتفاقية ؛ وذكر أن هذه المبادرة من الدكتور سليمان الحبيب؛ امتدادٌ لعطائه الدائم للوطن والمواطن، التي تحقّق المنفعة للفئات الأكثر احتياجاً، وتتواءم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ في توفير الرعاية الصحية بأعلى جودة .
يذكر أن هذه الاتفاقيات ترد في إطار ما يقدمه الصندوق من جهود مبذولة وبرامج نوعية وتنموية، ودوره الفعال في مواجهة التطورات الصحية، وذلك من خلال ما تستهدفه من تنظيم الجهود وإشراك أفراد المجتمع وشركاته ومؤسساته في التنمية الصحية المستدامة، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه القطاع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>