مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

مدير عام التدريب التقني والمهني بالباحة يلتقي عميد كلية الباحة الأهلية للعلوم لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين الطرفين

مدير عام التدريب التقني والمهني بالباحة يلتقي عميد كلية الباحة الأهلية للعلوم لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين الطرفين
https://www.alshaamal.com/?p=237570
تم النشر في: 1 نوفمبر، 2023 3:43 م                                    
17009
0
الباحة
ماجدالزهراني
الباحة

في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة فيما يخدم منظومة التدريب التقني والمهني بالمنطقة ، التقى سعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الأستاذ/ خالد بن ربيعان آل مشوط، مع عميد كلية الباحة الأهلية للعلوم، الدكتور سعيد بن مشبب القحطاني اليوم الأربعاء 17 / 4 / 1445هـ ، و يهدف هذا اللقاء إلى تعزيز فرص التعاون بين الجهتين وبحث إمكانية عقد شراكات تعاون لتطوير برامج قبول خريجي التدريب التقني والمهني بالكلية لمواصلة دراسة البكالوريوس في مجال تخصصهم للمتدربين الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم بعد استكمال مرحلة التدريب التقني والمهني ، بالإضافة إلى بحث سبل تبادل الخبرات والموارد بين الجهتين سعياً لتعزيز فرص التوظيف وتأهيل الكوادر الوطنية في المنطقة.

وأشار آل مشوط إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة بتعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والتدريبية، وتوفير فرص التدريب والتأهيل المهني لتمكين الشباب من الاندماج في سوق العمل ، مؤكداً سعادته أن هذه الشراكة المحتملة ستسهم في تعزيز مهارات المتدربين وتأهيلهم لمواكبة التقنيات الحديثة وتلبية متطلبات سوق العمل.

ومن المقرر أن يتم تشكيل فريق عمل مشترك بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة وكلية الباحة الأهلية للعلوم لدراسة وتطوير برامج التعاون المشتركة وتحديد المجالات التي يمكن فيها تبادل الموارد والخبرات. ومن المتوقع أن يتم تنفيذ برامج تدريبية مشتركة وورش عمل لتطوير المهارات الفنية والتقنية.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تعتبر خطوة هامة نحو تعزيز مكانة التدريب التقني والمهني في منطقة الباحة وتحسين فرص العمل والتوظيف وتعكس جهود الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني في تحقيق التنمية المستدامة في مجالات التعليم والتدريب التقني والمهني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>