مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة تبوك يستقبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للهجن

أمير منطقة تبوك يستقبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للهجن
https://www.alshaamal.com/?p=238038
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2023 3:30 م                                    
17812
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للهجن . واستمع سمو أمير منطقة تبوك في بداية اللقاء إلى نبذه عن منافسات النسخة الثالثة من كأس الأولمبية والبارالمبية السعودية للهجن 2023، والتي تقام فعالياتها حالياً على أرض ميدان تبوك للهجن, بمشاركة 1328 مالك هجن، يمثلون تسع دول من مختلف دول العالم . وأشاد سمو أمير تبوك بما يقدمه الاتحاد السعودي للهجن من جهود ملموسة في العمل على البرامج المرتبطة بالموروث الثقافي المتعلق بالهجن ، وتنظيم عدد من المؤتمرات والندوات العلمية والمهرجانات والمعارض المختصة بالهجن مؤكدآ سموه أن القيادة الحكيمة – أيدها الله – حرصت على توسيع قاعدة الممارسة في الألعاب المختلفة، ومنها مسابقات الهجن ، وتوفير البيئة المثالية لممارسة هذه الرياضة، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030. م . مشيرا سموه الى الدعم السخي واللامحدود الذي يحظى به قطاع رياضة الهجن بالمملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – .
من جانبه قدم صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للهجن الشكر والامتنان لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ورعايته لجميع أنشطة وبرامج وسباقات الهجن بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>