مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

١١٠ قسطرة قلبية في تجمع حفر الباطن الصحي خلال شهر أكتوبر من خلال وحدة القلب بمستشفى حفر الباطن المركزي

١١٠ قسطرة قلبية في تجمع حفر الباطن الصحي خلال شهر أكتوبر من خلال وحدة القلب بمستشفى حفر الباطن المركزي
https://www.alshaamal.com/?p=238085
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2023 5:23 م                                    
21827
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

أجرت وحدة قسطرة وجراحة القلب بمستشفى حفر الباطن المركزي أحد مكونات تجمع الباطن الصحي 110 قسطرة قلبية تداخلية خلال شهر أكتوبر الماضي.
 
وأوضح مدير مستشفى حفر الباطن المركزي ثامر بن ملواح الشلاقي أن وحدة قسطرة وجراحة القلب بالمستشفى المركزي تدار بأيدي أمهر استشاريين وأخصائيين القلب بالإضافة للكادر الفني من التمريض الذي تم تأهيله لمواجهة أصعب الأزمات على مدار الـ 24 ساعة وذلك في سبيل توفير التدخل السريع بالوقت المناسب للمرضى من أجل إنقاذ الأرواح بإذن الله.
 
وأضاف بأن عدد المستفيدين من خدمات القلب في المستشفى خلال شهر أكتوبر بلغ 1051 مراجع ، كما بلغت عدد الإجراءات اللاتداخلية بوحدة قسطرة وجراحة القلب 481 اجراء ، فيما بلغت الحالات الإسعافية وإنقاذ الحياة 54 حالة.
 
وأختتم الشلاقي حديثة بأن وحدة قسطرة وجراحة القلب هي إحدى مبادرات نموذج الرعاية الصحية بمسار الرعاية العاجلة والطارئة حيث أسهمت بعلاج الكثير من الحالات القلبية كما ساهمت الوحدة بحالات كثيرة لإنقاذ الحياة بفضل التجهيز العالي الذي تتمتع به الوحدة من أجهزة وكوادر طبية مهيأة للتعامل مع تلك الظروف وأيضاً تقليل الإحالات الطبية لخارج المحافظة سواء للمدن الطبية وغيرها من المراكز المتخصصة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>