مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
الناس

تسن سُنة حسنة لجميع القبائل والأسر في السعودية..

شاهد.. كلمة خاصة من مذيع الإخبارية “جيلاني الشمراني” بمناسبة تكريم الإعلامي “عبد الرحمن بن مرشد”

شاهد.. كلمة خاصة من مذيع الإخبارية “جيلاني الشمراني” بمناسبة تكريم الإعلامي “عبد الرحمن بن مرشد”
https://www.alshaamal.com/?p=238181
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2023 5:07 م                                    
24236
0
الرياض
عبدالمجيد الدهش
الرياض

وجه مذيع قناة الإخبارية السعودية، “جيلاني الشمراني”، كلمة خاصة بمناسبة تكريم مدير تحرير صحيفة الشمال الإخبارية، الإعلامي “عبد الرحمن بن مرشد الرشيدي” من قبيلة بني رشيد.

وقال جيلاني الشمراني: “أشكر قبيلة أخي وصديقي عبد الرحمن بن مرشد الرشيدي، على تكريمهم له في هذا اليوم، وهذا تكريم مستحق وهي بذلك تسن سُنة حسنة لجميع القبائل والأسر في المملكة العربية السعودية، بإن يُكرم كل من أعطى هذا الوطن وكل ما قدم”.

وأضاف الشمراني في مقطع فيديو: “الزميل عبد الرحمن عرفته من خلال العمل الصحفي كصديق وزميل حريص جداً على أخبار وطنه، وعلى نشر كل ما يتعلق بالوطن ومنجزاته”.

وتابع: “عرفته أيضأً في صحفيي الوطن بحكم أنه من الأعضاء في هذا الملتقى كذلك حبه لإبراز الصحافة الوطنية بشكلها الجميل والحقيقي والمهني فالشكر له على ما قدمه في خدمة الوطن والشكر كذلك للقبيلة التي احتفت بابنها البار، واحتفت بمنجزاته وقالت له شكراً لك على ما قدمته”.

واستكمل الشمراني: “أقول شكراً صديقي عبد الرحمن بن مرشد الرشيدي على ما قدمت وبإذن الله يقتضي بك الكثير من أبناء القبيلة وأبناء المنطقة وفي هذا الوطن العظيم المملكة العربية السعودية”.

وختم مذيع قناة الإخبارية السعودية حديثه: “أسال الله أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة من كل سوء، وأن يجعله وإياكم دائماً في أمناً وأمان واطمئنان في جماعة واحدة وبيعةً واحدة تحت قيادة واحدة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>