مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تقني الباحة يعقد لقاؤه الدوري بالقيادات التدريبية ويكرم المشاركين في عدد من المبادرات

تقني الباحة يعقد لقاؤه الدوري بالقيادات التدريبية ويكرم المشاركين في عدد من المبادرات
https://www.alshaamal.com/?p=238203
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2023 6:51 م                                    
12556
0
الباحة
ماجد الزهراني
الباحة

عقد بمقر الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة مساء اليوم الأثنين ٢٢ / ٤ / ١٤٤٥هـ اللقاء الدوري لقيادات المنشآت التدريبية بالمنطقة برئاسة سعادة مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الأستاذ خالد بن ربيعان آل مشوط وذلك لمناقشة المحاور والمواضيع التي تهم قطاع التدريب التقني والمهني بالمنطقة.

شهد اللقاء حضور عدد من قادة المنشآت التدريبية في المنطقة، حيث تم مناقشة وتبادل الخبرات والآراء حول سبل تعزيز جودة التدريب وتحسين البرامج والمبادرات المقدمة للمتدربين ، كما تم خلال اللقاء الاطلاع على سير الاختبارات النهائية للفصل التدريبي الأول ، كما تم استعراض جاهزية المنشآت التدريبية لأعمال القبول والتسجيل وتهيئة المنشآت التدريبية للفصل التدريبي الثاني ١٤٤٥هـ ، كما تطرق اللقاء إلى عدد من المحاور أهمها مؤشرات الجودة ومشروع الأعتماد بالمنطقة ومناقشة مشروع التوسع في برامج التدريب التقني والمهني بالمنطقة كما تم استعراض أبرز أعمال التنسيق الوظيفي و وحدة التميز المؤسسي.

وقد استهل اللقاء بتكريم المشاركين في مبادرة “رافد” والمتدربين الحاصلين على أعلى ساعات عمل، وهي مبادرة تهدف إلى إلتحاق المتدربين والمتدربات بسوق العمل قبل التخرج بهدف تنمية مهاراتهم الوظيفية مما يعزز من فرص حصول المتدرب على الوظيفية بعد التخرج بالإضافة إلى إعفاء المتدرب من التدريب التعاوني أثناء تدريبه في الكلية وفق الاشتراطات المحددة لذلك ، كما تم تكريم المشاركين في مبادرة “حماية” والمتدربين الفائزين في المسابقة التوعوية المصاحبة للمبادرة، والتي تسعى لتعزيز الوعي بخطر آفة المخدرات والتوعية بخطورتها.

من جانبه أعرب آل مشوط عن اعتزازه بالجهود المبذولة في قطاع التدريب التقني والمهني بالمنطقة ودورها في تأهيل الشباب وتمكينهم من مهارات تؤهلهم لسوق العمل. كما أكد على أهمية التعاون والتنسيق بين المنشآت التدريبية لتحقيق التطلعات وتحسين جودة التدريب في المنطقة.

يأتي عقد هذا اللقاء في سياق سعي الإدارة لتطوير قطاع التدريب التقني والمهني بالمنطقة ، وتعزيز دوره في توفير فرص العمل للشباب وتحقيق التنمية المستدامة. ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود في المستقبل لتحقيق ورفع مستوى الكفاءة في قطاع التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>