مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الأخبار الرياضية

أمير الشرقية يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2023

أمير الشرقية يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2023
https://www.alshaamal.com/?p=238894
تم النشر في: 12 نوفمبر، 2023 3:13 م                                    
15841
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الأحد شعلة النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023، ، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.
وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بالدعم السخي من القيادة الحكيمة ” حفظها الله ” للقطاع الرياضي والرياضيين في المملكة، مؤكداً سموه على أن الألعاب السعودية تعكس ما وصلت إليه الرياضة السعودية من تطور ملحوظ وإنجازات متتالية، متمنياً سموه التوفيق لجميع المشاركين في منافسات هذا العام لتحقيق طموحاتهم وآمالهم.
وتسلم سمو أمير المنطقة الشرقية شعلة الدورة من هيا السماري، الرحالة والمغامرة السعودية وعداءة السباقات الجبلية، والتي خاضت رحلة طويلة سيراً على الأقدام من حدود دولة المكسيك وصولاً إلى حدود دولة كندا خلال 5 أشهر وبطول 2000 ميل، متجردة من كل وسائل الرفاهية الحديثة، ولاعب ألعاب القوى حسين عاصم آل حزام، والذي حقق هذا العام ذهبية بطولة آسيا داخل الصالات، وفضية بطولة آسيا خارج الصالات، وبرونزية دورة الألعاب الآسيوية في هانغجو الصينية.
وكانت مسيرة الشعلة قد تجولت في العديد من المواقع في المنطقة الشرقية على مدار 3 أيام، بدأتها في الواجهة البحرية لكورنيش الدمام، وجزيرة المرجان في الدمام،وممشى طريق الملك سلمان، وبحيرة البط بكورنيش الخبر الشمالي، وساحة جوار، كما زارت عدد من المواقع في محافظة الأحساء مثل قصر إبراهيم وجبل قارة.
وتتضمن جولة الشعلة هذا العام زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب 66 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة، ويرافقها عدداً من الأبطال والمؤثرين في المجتمع ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة، لمنح جميع أفراد المجتمع فرصة مشاهدة الشعلة والمشاركة في الاحتفال بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>