مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

200 ألف طالب وطالبة ينتظمون في الاختبارات بتعليم الطائف وتدشين حملة التسامح العالمي

200  ألف طالب وطالبة ينتظمون في الاختبارات بتعليم الطائف وتدشين حملة التسامح العالمي
https://www.alshaamal.com/?p=238901
تم النشر في: 12 نوفمبر، 2023 3:22 م                                    
19929
0
الدمام
صحيفة الشمال
الدمام

أدى ما يزيد عن 200 ألف طالب وطالبة في أكثر من 1600 مدرسة “بنين ،بنات” مدارس محافظة الطائف والمحافظات والمراكز التابعة لها بجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية اليوم أولى اختباراتهم لنهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1445هـ بيسر وسهولة وفي حالة من الهدوء التي شهدتها المدارس والتي عملت على توفير سبل الراحة والطمأنينة للطلاب والطالبات منذ وقت مبكر، وسط متابعة ميدانية من المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامد.

وتم توزيع قرابة 800 مشرف تربوي ومشرفة لمتابعة سير الاختبارات في المدارس، وأشرف المدير العام الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي على سير الاختبارات بثانوية الفيصل.

واطلع على لجان الاختبارات وأعمال الكونترول ولجان التصحيح والرصد، مبدياً ارتياحه بما شاهده من تنظيم وإعداد للاختبارات انعكس على أداء الطلاب داخل لجان الاختبار. وتجول المدير العام داخل لجان الاختبارات واطلع على أداء أبنائنا الطلاب،

من جانبه دشن المدير العام للتعليم صباح اليوم عدد من الأنشطة والبرامج والفعاليات، تزامنًا مع اليوم العالمي للتسامح،والتي تستمر لمدة أسبوع، وتستهدف الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي بهدف تعزيز قيم التسامح والتعايش في المجتمع، وإرساء مفاهيم القيم الإنسانية و تعزيز قيم التسامح والاعتدال ومنهج الشريعة الإسلامية” الوسطية”والتي تدعوا إليها المملكة العربية السعودية والذي تعتبره منهجًا قويمًا انطلاقًا من رؤية المملكة 2030، وتشجيع الحوار المتبادل والقدرة على التعايش مع مجتمع متعدد الثقافات وابراز دور وزارة التعليم في تعزيز قيم التسامح والاعتدال من خلال البرامج، والأنشطة، والمناهج الدراسية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>