مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

بهدف التعريف بالفرص الواعدة بالقطاع في إطار إستراتيجيتها

الطيران المدني” يشارك في معرض دبي للطيران ٢٠٢٣

الطيران المدني” يشارك في معرض دبي للطيران ٢٠٢٣
https://www.alshaamal.com/?p=238971
تم النشر في: 12 نوفمبر، 2023 5:40 م                                    
21243
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

تشارك الهيئة العامة للطيران المدني ومنظومة قطاع النقل الجوي، والشركات ومؤسسات الناقلات الوطنية غداً، في معرض دبي للطيران ٢٠٢٣ بدورته الـ 18، والمنعقد في العاصمة الإماراتية دبي بمطار “دبي وورلد سنترال” خلال الفترة من 13 – 17 نوفمبر الجاري.

وتأتي مشاركة الهيئة لتعزيز العلاقات مع كبرى شركات الطيران العالمية في مجال صناعة الطيران والفضاء والمهتمين بصناعة النقل الجوي بصفة عامة ولتطوير مسارات جديدة، والتعريف بالفرص الواعدة في قطاع الطيران السعودي في إطار الإستراتيجية الوطنية للطيران، إلى جانب مناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات والحلول في صناعة الطيران، مع التركيز على التنقل الجوي والفضاء والاستدامة والتقنيات المتقدمة.

وتهدف مشاركة المنظومة في أكبر حدث للطيران والفضاء في المنطقة، لإبراز دور قطاع الطيران المدني في المملكة بوصفه محركاً مهماً في الاقتصاد الوطني وما يتيحه القطاع من فرص استثمارية واعدة في إطار الإستراتيجية الوطنية للطيران والدور القيادي الذي تقوم به الهيئة في تحقيق مستهدفات استراتيجية القطاع الهادفة إلى مضاعفة الطاقة الاستيعابية والوصول إلى 330 مليون مسافر سنويًّا، من أكثر من 250 وجهة في العالم ورفع الطاقة الاستيعابية للشحن إلى 4.5 ملايين طن من البضائع.

يذكر أن معرض دبي للطيران ٢٠٢٣ الذي سيشارك فيه أكثر من 1400 عارض من 95 دولة وأكثر من 300 خبير إقليمي وعالمي، سُيركز هذا العام على مستوى التطور الكبير لناحية النمو والابتكار في القطاع، إضافة إلى تسليط الضوء على التقدم المحقق في مختلف القطاعات ذات الصلة، ويوفر منصّة عالمية المستوى لتعزيز أوجه التعاون والتقدم التكنولوجي والابتكار.

ويوفر معرض دبي للطيران 2023 منصة مثالية للمختصين في قطاعي الفضاء والدفاع، للتعرف على أحدث الحلول المتقدمة التي يمكنهم الاستفادة منها في تطوير أعمالهم وتعزيز مساهمتهم بتحقيق مستقبل مستدام، وذلك بما ينسجم مع جهود القطاعين في تحقيق أهداف الحياد المناخي.

وسيتيح المعرض الفرصة للمختصين في القطاعين لاستعراض وتبادل الحلول التي تعنى بتحقيق الحياد المناخي، وبحث سبل التعاون وإيجاد فرص وحلول جديدة ومبتكرة في هذا المجال، وذلك بما ينسجم مع التزام المعرض والقطاعات المشاركة بمواصلة الابتكار للمساهمة في الحد من الانبعاثات البيئية وتقليل البصمة الكربونية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>