مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الجرباء يتفقد فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل والإدارات التابعة لها

الجرباء يتفقد فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل والإدارات التابعة لها
https://www.alshaamal.com/?p=239131
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2023 3:38 م                                    
16571
0
حائل
مشعل المري- محمد عثمان
حائل

تفقد وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتجربة المستفيد رائد الجرباء ، فرع الوزارة بمنطقة حائل والإدارات التابعة لها للوقوف على أعمالها وماتقدم في سبيل خدمة المنطقة وأبنائها والوقوف على أحدث تجاربها في خدمة مستفيدي ومستفيدات الوزارة .

واطلع “الجرباء” على عرضٍ مرئي يحتوي على كافة الفروع الإيوائية والمكاتب والمؤسسات في المنطقة وماتقدمه للوصول إلى المستهدفات ، بعد ذلك استعرض مدير عام فرع الوزارة بحائل فريح العياد ملف كفاءة الإنفاق للعام 2023 وملف آخر يحتوي على أبرز إنجازات الفرع لذات العام والشراكات التي تم توقيعها لصالح المستفيدين .

وعلى إثر ذلك زار “الجرباء” عدداً من الفروع الإيوائية والمكاتب والمؤسسات والتقى بمدرائها مستمعاً إلى آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم -إن وُجِدت- .

وتأتي هذه الزيارة من وكيل الوزارة لتجربة المستفيد ضمن الزيارات التي تأتي للوقوف على ماتقدمه كافة فروع المناطق من خدمات عمالية وتأهيلية وتنموية واجتماعية ونفسية وعلاجية والتأكد من تماشيها مع المستهدفات الاستراتيجية ورؤية المملكة 2030 .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>