مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

وفد برنامج التنمية الريفية يزور فرع وزارة البيئة ويطلع على عددا من المشاريع الزراعية بجازان ..

وفد برنامج التنمية الريفية يزور فرع وزارة البيئة ويطلع على عددا من المشاريع الزراعية بجازان ..
https://www.alshaamal.com/?p=239297
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2023 3:48 م                                    
22995
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

استقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والزراعة في منطقة جازان م. محمد آل عطيف صباح اليوم ، وفد برنامج التنمية الريفية الذي يقوم بزيارة للمنطقة في إطار التعاون المستمر لتعزيز التنمية الريفية.

وأجتمع مدير فرع وزارة البيئة مع ، سعادة نائب الأمين العام، المهندس عادل المطلق ومدير إدارة المشاريع لبرنامج التنمية الريفية المهندس خالد الخناني.
واستمع الوفد خلال الاجتماع إلى عدد من المشاريع النموذجية بفرع الوزارة بالتعاون مع البرنامج بهدف تعزيز القدرات الزراعية وتحسين مستوى العيش في المناطق الريفية.

كما اطلع الوفد خلال جولة ميدانية على ابرز المشاريع الريفية الجاري تنفيذها بالمنطقة وأثنى الوفد على الجهود المشتركة في تحقيق التنمية المستدامة.

وتأتي هذه الزيارة للمساهمة في بحث الموضوعات والمشاريع وتبادل الخبرات بين أعضاء الوفد وفريق العمل في فرع الوزارة بالمنطقة ، مما يعزز التعاون الفعّال بين الجهات الحكومية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التنمية الريفية.

وأكد مدير فرع الوزارة المهندس آل على أن الزيارة تسهم في بلورة الجهود بين الجهات الحكومية المعنية لتعزيز القطاع الزراعي وتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة في المناطق الريفية، مما يسهم في تعزيز اقتصاد المنطقة وتحسين معيشة المجتمع الريفي وفقًا لرؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>