مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

أحد برامج صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز التنموي

أمير الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة 16 من برنامج اجادة

أمير الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة 16 من برنامج اجادة
https://www.alshaamal.com/?p=239319
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2023 3:58 م                                    
15476
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في ديوان الإمارة اليوم الأربعاء حفل تخريج “الدفعة السادسة عشر” من طالبات برنامج إجادة أحد برامج صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي .
واوضح الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي حسن الجاسر أن البرنامج يعد من أهم البرامج التدريبية التنموية لتأهيل الباحثات عن العمل من خلال تنمية المهارات الحياتية والتقنية والتركيز على مهارات اللغة الإنجليزية .
وقال الجاسر ” البرنامج يأتي استمراراً لمسيرة صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي للمساهمة في تأهيل الشباب بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الصندوق ولتعزيز قدرات الشباب وتطويرها وقد تمت رعاية الدفعة السادسة عشر من قبل مؤسسة المجدوعي الخيرية “.
واضاف ” تتعرف المستفيدات على كيفية تجاوز ابرز العقبات في سوق العمل وكيفية تخطيها بالإضافة إلى الأساليب المهنية في التعايش مع البيئة الجديدة والمهارات التي لابد من توفرها في الجوانب الوظيفية والإدارية و الذاتية كما يشمل البرنامج دورات متعددة لمدة شهرين و تحصل كل متخرجة من البرنامج على أربع شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومن خلال برنامج اجادة نسعى لتأهيل الكوادر الوطنية وتطوير القيادات الشابة ورفع نسبة التوطين وهذا ما تم تحقيقه بنجاح من خلال 16 نسخة من البرنامج”.

وكرم سمو أمير المنطقة الشرقية الخريجات وشركاء النجاح والداعمين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>