مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

إنجاز مشروع جديد لتوحيد شاشات مراقبة العلامات الحيوية للمرضى ببرنامج الخدمات الصحية بالجبيل

إنجاز مشروع جديد لتوحيد شاشات مراقبة العلامات الحيوية للمرضى ببرنامج الخدمات الصحية بالجبيل
https://www.alshaamal.com/?p=239565
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2023 8:58 م                                    
13432
0
الجبيل
مشعل البدر
الجبيل

سعياً لتطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين،
أنجز برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل ممثلاً في إدارة الصيانة والخدمات المساندة مشروع تركيب شاشات مراقبة العلامات الحيوية للمرضى وتوحيدها في عدة أقسام بالمستشفى.

حيث شمل المشروع تركيب وتوحيد عدد 90 شاشة مراقبة في أقسام الطوارئ وقسم القسطرة القلبية وقسم طوارئ الأطفال وقسم العناية المركزة للكبار والأطفال وحديثي الولادة وقسم غسيل الكلى وغرف العمليات وتوحيدها لكل قسم على حده،

كما شمل أيضاً المشروع تركيب وحدات عرض مركزية تخدم منصة التمريض لكل قسم على حده وذلك لسهولة مراقبة حالة المريض إلكترونياً دون تكرار الفحص.

من جانبه أوضح مدير إدارة الصيانة والخدمات المساندة المهندس محمد المساوى أنه قد تم اختيار الشاشات من قبل قسم الهندسة الطبية بما يوائم احتياج البرنامج و نوع العلامات الحيوية التي يراد عرضها مع الطاقم الطبي والتمريضي و بمواصفات فنية تتيح للأقسام إمكانية ترقيتها و إضافة المزيد من العلامات الحيوية مستقبلاً حسب الحاجة وجرى ربطها إلكترونياً بنظام معلومات رقمي ليتم حفظها في ملف المستفيد الطبي للرجوع لها وقت الحاجة.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع تطويرية يسعى فيها برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل إلى الارتقاء بالخدمات ورفع كفاءة المنشأة وتجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة وتوحيدها وذلك لتقديم الرعاية الصحية وفقاً لمعايير الجودة ومتطلبات الاعتراف وبما يحقق التحسن المستمر لجودة الرعاية وتجربة المستفيدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>