مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

مقيم هندي يقدم هدية إلى «سلطان بن إبراهيم البراك» بمناسبة زواجه وسط تفاعل كبير من والد العريس والحضور

مقيم هندي يقدم هدية إلى «سلطان بن إبراهيم البراك» بمناسبة زواجه وسط تفاعل كبير من والد العريس والحضور
https://www.alshaamal.com/?p=239947
تم النشر في: 20 نوفمبر، 2023 3:50 م                                    
51830
1
حائل
صحيفة الشمال الإلكترونية
حائل

وثق مقطع فيديو، تقديم أحد منسوبي الجالية الهندية في السعودية، هدية إلى إبراهيم بن عبدالله بن دليم البراك وأخوانه، بمناسبة زواج ابنهم “سلطان” خلال الحفل الذي أقيم بقصر المعالي للاحتفالات، في حائل.

وخلال تقديم الهدية تواجد على المنصة كل من إبراهيم بن عبدالله بن دليم البراك وأخوانه، والعريس سلطان، وكذلك المقيم الهندي الذي التقط الصور التذكارية مع الحضور، وقدم الهدية للعريس.

وقال مقدم المناسبة: “يقدم أحد أفراد الجالية الهندية ويدعى جوهر، هدية للعريس سلطان بن إبراهيم بن عبدالله، وهذه الهدية رسالة للمحبة والتقارب، ولا تقتصر على شعبها ولا فئة معينة، وبمشاعر الفرح والسرور يقدم جوهر الهدية إلى العريس”.

ومن جانبه قال إبراهيم بن عبدالله “والد العريس”: “شكرًا جوهر على هذه الهدية، 35 سنة، و5 سنوات سابقة، يعني 40 سنة وهو في المملكة، وحلف أنه لن يعود إلى الهند حتى يزوج ابنته في السعودية، وجزاه الله خير الجزاء.

الجدير بالذكر أن حفل زواج الشاب “سلطان”، أقيم وسط حضور عدداً كبيراً من المسؤولين ووجهاء المجتمع ورجال الأعمال والأقارب والأصدقاء والزملاء، وارتسمت ملامح البهجة والفرحة على وجوه الحاضرين.

 

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  1. ١
    زائر

    عاملهم تحت كفالتهم وهم يستاهلون