مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس نادي عرعر

أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس نادي عرعر
https://www.alshaamal.com/?p=240240
تم النشر في: 22 نوفمبر، 2023 12:19 ص                                    
15695
0
عرعر
نواف الرويلي
عرعر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه، رئيس مجلس إدارة نادي عرعر علي بن محمد السويلم.
وأطلع أمير منطقة الحدود الشمالية خلال الاستقبال على نبذة عن الوضع الراهن لنادي عرعر، متضمنا تفصيلا عن مشروع البنية التحتية للنادي، ومشروع نادي السيارات والخيول، وساحة الجمهور .
ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- مؤكدا أهمية العمل على تطوير عناصر منظومة الرياضة بالمنطقة واستقطاب وتمكين المواهب الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية، وذلك في إطار التوجهات لتطوير الرياضة وخصخصة الأندية الرياضية وتفعيل الشراكات مع الجهات المعنية لإيجاد بيئة رياضية جاذبة ومنتجة، تمكن من زيادة عدد الممارسين والمنتمين والمشاركين في المنظومة الرياضية، بالانسجام مع مستهدفات الرياضة في رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>