مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

“الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يشهد الجلسة الرئيسية في منتدى الحدود الشمالية للاستثمار”

“الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يشهد الجلسة الرئيسية في منتدى الحدود الشمالية للاستثمار”
https://www.alshaamal.com/?p=240690
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2023 11:20 م                                    
17374
0
عرعر
ريم العنزي
عرعر

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية ورئيس اللجنة العليا لمنتدى الحدود الشمالية للاستثمار، الجلسة الرئيسية في إطار هذا المنتدى. تم تسمية الجلسة “التوجهات الاستثمارية المستقبلية لمنطقة الحدود الشمالية”.

شارك في هذه الجلسة السيد معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ومعالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ومعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، ومعالي نائب وزير التعليم الدكتور محمد السديري، ومعالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد المديفر، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة معادن السيد روبرت ولت.

تركزت الجلسة على إبراز حقيقة أن منطقة الحدود الشمالية تعد واحدة من المناطق الواعدة والجاذبة للاستثمار، نظرًا لامتلاكها موارد طبيعية غنية وقوة بشرية مؤهلة، بالإضافة إلى موقعها الجغرافي المتميز. كما تتمتع المنطقة بمزايا تنافسية في قطاعات حيوية وحيوية للاقتصاد الوطني مثل قطاع التعدين والصناعات التحويلية والنقل والخدمات اللوجستية.

في هذه الجلسة، تمت مناقشة التوجهات المستقبلية الرئيسية للاستثمار في منطقة الحدود الشمالية، وتعزيز نمو الاستثمارات، وتحديد المتطلبات الأساسية التي تحتاجها المنطقة من أجل أن تصبح نقطة جذب رئيسية على خارطة الاستثمار في المملكة، سواء من الاستثمارات المحلية أو الأجنبية.

وأكد المشاركون في هذه الجلسة الرئيسية على أن المنتدى الاستثماري في الحدود الشمالية يمثل خارطة طريق للنشاط الاستثماري، ويعتبر بداية لمرحلة جديدة من الحراك الاستثماري والاقتصادي والتنموي في المنطقة..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>