مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الأخبار الرياضية

وتتويج ترجي جخيرة بسوبر دخون

افتتاح بطولة محافظة صبيا على كأس دخون بحضور الخرمي

افتتاح بطولة محافظة صبيا على كأس دخون بحضور الخرمي
https://www.alshaamal.com/?p=240702
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2023 11:27 م                                    
22849
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

أقيم بملعب التعليم بمحافظة صبيا مساء الأربعاء ٨ جمادى الأولى ١٤٤٥هـ الموافق ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٣م حفل الافتتاح لبطولة ” دخون الإماراتية” ومباراة السوبر بين ترجي جخيرة والعربي على كأس دخون.

الاستعدادات بدأت مبكرًا

بدأت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الدكتور وليد معافا والقائمين على تنظيم حفل الافتتاح في وقتٍ مبكر من عصر الأربعاء على ملعب التعليم بمحافظة صبيا وبمساهمة كبيرة من بلدية صبيا وعدد كبير من المتطوعين والمتطوعات معهم واللجان العاملة في البطولة والجهات التي التعاقد معها لتجهيز مسرح الحفل والصوتيات والإخراج.

ضيوف حفل الافتتاح

حضر لملعب التعليم ضيوف البطولة الذين يتقدمهم المهندس محمد خرمي رئيس بلدية محافظة صبيا نيابةً عن محافظ صبيا كما حضر رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم صبيا الأستاذ موسى حقوي ومرافقيه الأستاذين سعيد أبو صيدة وعمر هادي بالإضافة للشيخ محمد سليمان قنوي.

مدير مكتب الرياضة بالنيابة

حضر الافتتاح الأستاذ عقيل صعابي مدير مكتب فرع وزارة الرياضة بجازان بالنيابة حيث كان في استقباله رئيس اللجنة المنظمة لبطولة دخون الإماراتية المنسق العام الدكتور وليد معافا.

ممثل دخون ومرافقيه ضيوف الافتتاح

شهد حفل الافتتاح حضور مدير فروع شركة دخون الإماراتية بمنطقة جازان الأستاذ أحمد محمد معافا ومدير المبيعات بالمنطقة الجنوبية الأستاذ محمد شعيشع.

انطلاقة حفل الافتتاح

انطلق حفل الافتتاح عند التاسعة مساءً بالنشيد الوطني السعودي ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم قدّم الأستاذ أحمد رديني الذروي نبذةً عن رياضة الهواة بصبيا وتاريخ البطولات فيها وعن قيمة هذه البطولة التي ترعاها دخون الإماراتية ثم ألقى رئيس اللجنة المنظمة الدكتور وليد معافا كلمة البطولة بمناسبة الافتتاح تقدم فيها بالشكر لدخون الإماراتية على تنظيم ودعم مثل هذه الأنشطة الرياضية الكروية التي تخدم الشباب كما شكر محافظة صبيا والبلدية والجهات المشاركة في تنظيم البطولة وتقدم بشكره الخاص لإدارة تعليم صبيا على منحهم المنشأة الرياضية لإقامة البطولة مثمنًا الدور الكبير لمكتب رابطة الهواة بصبيا ممثلًا في مدير المكتب الأستاذ البدر النعمي على دوره الكبير في الإشراف على البطولة وتنظيمها ومتابعة حفل الافتتاح ومباراة السوبر.

الناشري المبدع بنفحات الدخون

شارك في حفل الافتتاح الفنان المعروف على مستوى المنطقة الجنوبية ” أحمد الناشري ” بتقديم أغنية وطنية وكذلك أغنية عن صبيا بمشاركة فرقة شعبية من داخل المحافظة حيث نثر من خلالهما نفحات فنية رائعة وكلمات وطنية خالصة فيها تعزيز الانتماء للوطن والتعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالسعودية كما أشاد فيها بصبيا وبدخون الإماراتية وتفاعل الجمهور الرياضي الغفير الحاضر مع الناشري.

سوبر دخون للترجي

بعد انتهاء حفل الافتتاح انطلقت مباراة السوبر على كأس دخون الإماراتية بين فريقي العربي بطل النسخة الأولى لكأس دخون بمحافظة ضمد وفريق ترجي جخيرة بطل بطولة اليوم الوطني بمحافظة صبيا وكانت مباراة مثيرة بين الطرفين رغم انقضاء وقتها الاصلي بالتعادل السلبي ولجوء الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها نجوم ترجي جخيرة لصالحهم ٥-٤ وحصدوا بهذا النتيجة كأس السوبر.

تتويج البطل

قام راعي المباراة المهندس محمد خرمي وضيوف البطولة بعد نهاية المباراة بتكريم حكام المباراة النهائية وتتويج الفريق البطل ترجي جخيرة بكأس سوبر دخون في احتفالية خاصة تم تجهيزها والإعداد لها من قبل اللجنة المنظمة وسط ملعب المباراة بعد النزول من منصة الملعب بعد استلام كأس البطولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>