مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

محافظ جدة يدشن مركز “JCC FIT” في حلبة كورنيش جدة

محافظ جدة يدشن مركز “JCC FIT” في حلبة كورنيش جدة
https://www.alshaamal.com/?p=240859
تم النشر في: 27 نوفمبر، 2023 1:14 ص                                    
9636
0
جدة
فتحيه عبدالله
جدة

دشن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، اليوم الأحد مركز “JCC Fit”، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، وذلك بحلبة كورنيش جدة.
ويهدف المركز إلى توفير برامج متخصصة ومرافق متميزة تلائم جميع الأعمار لمساعدة المتدربين للوصول لأهدافهم الصحية والبدنية.
وتتضمن أنشطة المركز اليومية والأسبوعية، برامج تدريبية متخصصة، تشمل جلسات اليوغا التنشيطية، وركوب الدراجات، وممارسة رياضة الجري، ويوم للرياضة العائلية، كما يوفر المركز معدات ذات جودة عالمية المستوى تناسب جميع الاحتياجات والفئات العمرية.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، أن أهداف المركز الجديد تتجاوز في مجملها، مجرد إنشاء مرفق لممارسة التمرينات الرياضية، حيث تهدف إلى إرساء أسس جديدة لمجموعة شاملة من الخدمات والمرافق، والعمل على تأمين بيئة آمنة لممارسة الرياضة للعائلات ولجميع أفراد المجتمع في حلبة كورنيش جدة، بشكل يعزز الصحة البدنية والنفسية لأعضاء مجتمع “JCC Fit”، وفتح المجال أمام مستقبل أكثر صحة وإشراقاً للجميع، بما يتماشى مع المستهدفات الرامية إلى تعزيز جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في جدة.
ويقدم مركز “JCC Fit” ورش عمل متخصصة وجلسات تدريب يقدمها عدد من المدربين لجميع الأفراد سواءً كانوا من المتدربين أو المحترفين، كما يمكن أعضاء المركز من الاستمتاع بركوب الدراجات، بالإضافة إلى دراجات للأطفال لممارسة هوايتهم على الحلبة واستكشاف الزاوية المخصصة لهم، ويتميز المركز كذلك بالعديد من الفعاليات الترفيهية والخدمات والمرافق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>