مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

“الذوق العام” .. تنظم ملتقى نجاح بيئات الأعمال

“الذوق العام” .. تنظم ملتقى نجاح بيئات الأعمال
https://www.alshaamal.com/?p=240925
تم النشر في: 27 نوفمبر، 2023 7:48 م                                    
22849
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

اختتم ملتقى الذوق المؤسسي ونجاح بيئات الأعمال الافتراضي جلساته الحوارية، والذي نظمته الجمعية السعودية للذوق العام يوم الخميس الماضي، وتم خلاله استعراض أهمية الذوق العام في العلاقات المؤسسية واستعراض التجارب الرائدة للمؤسسات الحاصلة على جائزة أفضل بيئة عمل، وارتباطها بالتوجهات المستقبلية لتطوير قطاع الأعمال في المملكة.

وحظي الملتقى بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين والمتخصصين في مختلف القطاعات والمؤسسات، كما تنوعت الجلسات بمحاورها المهمة، حيث تناولت أولى جلسات الملتقى الحديث حول العلاقات في بيئات الأعمال ودورها في نجاح تجربة الموظف، ودور القادة في صناعة تجربة متميزة للموظف قائمة على العلاقات المهنية والأسرة الواحدة.

بينما تناولت الجلسة الثانية تجارب عملية لبيئات عمل ناجحة حصلت على جائزة أفضل بيئة عمل، استعرض من خلالها المتحدثين أهمية تحسين وتطوير بيئات الأعمال، بالإضافة إلى طبيعة البيئة الداخلية للمؤسسة ومسار عملها للحصول على الجائزة، وانعكاس ذلك بصورة إيجابية على الموظفين العاملين في هذه المؤسسات.

وأوضح المدير العام عبدالعزيز المحبوب حرص الجمعية على نشر مفاهيم الذوق داخل مختلف بيئات الأعمال، حيث تم العمل على العديد من ورش العمل والقاءات في هدا المجال، وفيما يخص ملتقى الذوق المؤسسي أشار أنه استهدف تسليط الضوء على أهمية الذوق المؤسسي في نجاح بيئات الأعمال، ودور جاذبية هذه البيئات في رفع الإنتاجية وتعزيز تجربة الموظفين، بالإضافة إلى تقديم أفضل الممارسات المتميزة في مجال بيئات الأعمال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>