مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

فرع الكلية التقنية ببلجرشي ينفذ برنامج تهيئة المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني

فرع الكلية التقنية ببلجرشي ينفذ برنامج تهيئة المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني
https://www.alshaamal.com/?p=240943
تم النشر في: 27 نوفمبر، 2023 9:58 م                                    
55918
0
بلجرشي
ماجد الزهراني
بلجرشي

نفّذ فرع الكلية التقنية ببلجرشي، اليوم الاثنين ، برنامج تهيئة المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1445هـ، .

وأوضح الدكتور علي الزهراني عميد الكلية أن البرنامج تناول التعريف بالبيئة التدريبية بالكلية، واطّلع المتدربين على ما تقدمه الكلية من خدمات مساندة متنوعة تدريبية وإدارية، وما تتضمنه من مرافق مختلفة، إلى جانب الأنظمة واللوائح وطرق التدريب الإلكتروني، ونظام رايات والخدمات المقدمة من خلالها، والتعرّف كذلك على مرافق الكلية المختلفة، بما يسهم في إكساب المتدربين المعرفة والفهم المناسب لبيئة التدريب ولوائحه وأنظمته.

وأفاد أن البرنامج تضمن عرضاً مرئياً توضيحياً لخدمات المباني ومكونات البيئة التدريبية، واستثمار الأدوات والوسائل التعريفية التي تبرز مكونات وتفاصيل كل ما يحتاجه المتدرب، وخاصة نظام التدريب عن بُعد وإجراءاته المعتمدة، كما جرى تزويد المتدربين بنسخة إلكترونية من دليل المتدرب الشامل وتم تعريف المتدربين ببرنامج رافد والتنسيق الوظيفي كبرامج مساندة للتدريب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>