مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة تبوك يستقبل محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

أمير منطقة تبوك يستقبل محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
https://www.alshaamal.com/?p=241143
تم النشر في: 29 نوفمبر، 2023 4:10 م                                    
13651
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي. وفي بداية اللقاء رحّب سمو أمير تبوك بمعالي المهندس أبانمي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة متمنيًا لهم التوفيق والسداد في زيارتهم. واطّلع سموه خلال الاستقبال على المشروعات والخطط التطويرية التي تقوم بها الهيئة في المنافذ الجمركية بالمنطقة وجهود هذه المنافذ في سبيل تقديم أفضل الخدمات للعابرين وتقرير حركة التبادل التجاري وكذلك جهود فرع الهيئة وما يقدمه من خدمات زكوية وضريبية.

ونوّه سموه بحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في تحقيق التنمية الاقتصادية عبر تطوير القطاعات في مختلف المجالات بما يصب في خدمة الوطن والمواطن ضمن رؤية المملكة 2030, مشيداً سموه بجهود الهيئة المتواصلة من أجل تطوير أساليب العمل بإداراتها وفروعها، وتسخير التقنية، لتقديم خدمات عالية الجودة بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني، في رفع مستوى الأداء في كافة مجالات العمل بالهيئة.

من جانبه أعرب المهندس أبانمي عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته السديدة وآرائه القيمة ودعمه واهتمامه بأعمال فرع الهيئة بتبوك ليؤدي الدور المناط به, مؤكداً دعم الهيئة بجميع فروعها لكل ما يخدم المنطقة، منوهاً بما تمتلكه المنطقة من إمكانيات كبيرة على جميع الأصعدة المرتبطة باختصاصات الهيئة. وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية من معالي محافظ الهيئة المهندس سهيل أبانمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>