مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

عدد من الحضور يُقدم الهدايا والدروع التذكارية تكريماً وتشريفاً على هذا التدشين العامر في صاحبه

بتغطية خاصة من “الشمال الإخبارية” .. رجل الأعمال “رشدان بن خلف بن قصان المظيبري” يُدشن ديوانه الجديد في قرية الصقرة بحضور المسؤولين ووجهاء القبائل

بتغطية خاصة من “الشمال الإخبارية” .. رجل الأعمال “رشدان بن خلف بن قصان المظيبري” يُدشن ديوانه الجديد في قرية الصقرة بحضور المسؤولين ووجهاء القبائل
https://www.alshaamal.com/?p=241183
تم النشر في: 30 نوفمبر، 2023 12:12 ص                                    
203524
0
القصيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
القصيم

دشن مساء اليوم الأربعاء، 15-5-1445 هـ، رجل الأعمال “رشدان خلف بن قصان المظيبري، ديوانه الجديد في قرية الصقرة بمنطقة القصيم.

و ذلك بحضور عدد من المسؤولين، وكذلك شيوخ وأعيان ووجهاء القبائل والأهالي.

وقد أقيم حفل خطابي، قدمه الإعلامي فارس حمدي المظيبري، بدء في القرآن الكريم ثم كلمة صاحب الديوان “بن قصان”، رحب من خلالها في الحضور.

معبرن عن  خالص شكره وتقديره لكل من حضر، من شيوخ وأعيان القبائل بمنطقة القصيم والمناطق الأخرى، تلا ذلك القصائد الترحيبية والوطنية والاجتماعية والتي نالت استحسان الحضور.

وبعد ذلك تفضل عدداً من الحضور بتقديم العديد من الهدايا والدروع التذكارية تكريماً وتشريفاً لـ بن قصان، على هذا التدشين العامر في صاحبه.

وقد حظى حفل التدشين بمشاركة عدد من الإعلاميين البارزين في وسائل الإعلام المختلفة، وتغطية إعلامية من قبل صحيفة الشمال الإخبارية وكذلك قناة روافن الإعلامية.

وقد تناول الجميع مأدبة العشاء المقامة في هذه المناسبة الغالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>