مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الناس

“سجل العديد من البصمات في الإعلام” .. الإعلامي والكاتب الصحفي “ربيع بن خلف الرشيدي” يوجه كلمة خاصة بمناسبة تكريم مدير تحرير صحيفة الشمال الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد الرشيدي”

“سجل العديد من البصمات في الإعلام” .. الإعلامي والكاتب الصحفي “ربيع بن خلف الرشيدي” يوجه كلمة خاصة بمناسبة تكريم مدير تحرير صحيفة الشمال الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد الرشيدي”
https://www.alshaamal.com/?p=241635
تم النشر في: 3 ديسمبر، 2023 7:58 م                                    
56940
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

وجه الإعلامي والكاتب الصحفي “ربيع بن خلف الرشيدي” كلمة خاصة بمناسبة تكريم مدير تحرير صحيفة الشمال الإخبارية، الإعلامي “عبد الرحمن بن مرشد الرشيدي”

وقد تحدث عبر الاتصال المرئي الإعلامي ” الرشيدي” من خلال تجربته الإعلامية في مجال الصحف الكترونية وكذلك الورقية، عن أهمية الرسالة الإعلامية وكذلك الصعوبات التي تواجه الإعلامي من خلال التنقل من منطقة إلى منطقة أخرى وذلك من أجل خدمة الأهالي في المناسبات، وكذلك نقل الأحداث والأخبار من تحقيقات صحفية واجتماعية والرياضية.

وأردف قائلاً: لاشك بإن الإعلامي يتعرض أثناء التنقل بين كل فتره وفتره إلى العديد من الإرهاق والتعب ومخاطر الطريق من أجل إيصال الرسالة الإعلامية.

أما بخصوص تكريم الإعلامي “عبد الرحمن بن مرشد الرشيدي” يعتبر تكريما لجميع الاعلامين، مشيراً بإن ابن مرشد سجل العديد من البصمات في الإعلام وصاحب رسالة خدم من خلالها الوطن والقبيلة والموروث الأصيل وكذلك التقارير الصحفية في جميع المناسبات الخاصة والعامة.

وفي السياق نفسه وجه كلمة لعموم شيوخ وأعيان ورجال الأعمال من قبيلة بني رشيد بدعم بن مرشد مادياً ومعنويا تحفيز وتكريم لإنجاح هذ الحفل.

والذي يعتبر حدث تاريخي يُمثل الإعلام والإعلاميين من جميع أفراد قبائل بني رشيد.

وعلى هامش الحديث تطرق عدد من المغردين والمتابعين العديد من التعليقات وقد أردف أحد المتابعين قائلاً: عبد الرحمن بن مرشد خير من يمثل الإعلام من خلال ترأسه إدارة صحيفة الشمال الإلكترونية وكذلك التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

كما أردف أحد المتابعين عن رسالة شكر خاصة لقبيلة بني رشيد عامة على الدعم المستمر وذلك من أجل إنجاح الإحتفال

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>