مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة تبوك يطلق حملة (اعتناء) ويستقبل معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

أمير منطقة تبوك يطلق حملة (اعتناء) ويستقبل معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
https://www.alshaamal.com/?p=241727
تم النشر في: 4 ديسمبر، 2023 4:10 م                                    
11972
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك حملة “اعتناء” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتحصين النشء من الأفكار الضالة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، والوفد المرافق له من مسؤولي الرئاسة العامة.
واستمع سموه لشرح عن الحملة وبرامجها المتنوعة وأهدافها.
عقب ذلك تسلم سمو أمير منطقة تبوك من معالي الرئيس العام نسخة من السجل العلمي للمؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه، وتقريرًا عن جهود الرئاسة العامة في موسم حج عام ١٤٤٤هـ.
ونوه سمو أمير منطقة تبوك باهتمام القيادة الرشيده -أيدها الله – بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، مؤكداً سموه أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام.
وفي ختام اللقاء ثمَّن معالي الدكتور السند، لسمو أمير منطقة تبوك ما يلقاه فرع الرئاسة العامة بالمنطقة من دعم ومتابعة لأعماله وبرامجه من سموه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>