السبت, 21 شعبان 1445 هجريا.
الفجر
04:25 ص
السبت, 21 شعبان 1445 هجريا, 2 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 21 شعبان 1445هـ

الفجر
05:25 ص
الشروق
06:43 ص
الظهر
12:34 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م

الموجز الأخبار ي »»

سواعد الحي بمركز المسفلة يوزع ١٨٩ وجبة ساخنة ظهر الجمعة

الفنان وائل خواجي يطلع على جمهوره في برنامج علوم الأولين 5

ورشة عمل تعديل سلوكيات الأطفال ضمن مشروع ” جودة حياة” بجمعية كيان للأيتام

بمناسبة مشاركة خطافات في فئة وضح ومسيرة السبت.. «عبد الرحمن بن مطني بن براك» يقيم حفل عشاء وسط حضور منقطع النظير بجادة حائل

فيديو| صالونات التجميل بمهرجان جادة الإبل بحائل: حلاقة الثمانية والسبعة موضة جديدة في عالم الجمال

الدفاع المدني يشارك بمعرض في جمهورية تونس تزامناً باليوم العالمي للدفاع المدني

أمير منطقة حائل يزور الفعاليات المصاحبة لجادة الإبل في حائل

سمو محافظ الأحساء يدشن مبادرة ترجمة خطبة الجمعة للغة الإشارة

صدور المجموعة القصصية العاشرة ( ممرات) للكاتب والقاص محمد الرياني

سمو محافظ الأحساء يزور مدارس أسرة الشيخ أبوبكر الملا والمسجد التاريخي

نادي القلعة الرياضي بالجوف يعلن عن فتح باب التوظيف لشغل عدة وظائف

أمانة الجوف توقع اتفاقية لتركيب 152 وحدة مراقبة وبوابة ذكية لتصريف الأمطار والسيول

الأخبار الرياضية

الحماس يشعل أجواء معرض الرياض للسيارات وطرزات تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط

الحماس يشعل أجواء معرض الرياض للسيارات وطرزات تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط
https://www.alshaamal.com/?p=241833
تم النشر في: 5 ديسمبر، 2023 9:29 م                                    
20075
0
الرياض
فتحية عبدالله
الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض، وبحضور عربي ودولي واسع، إنطلقت اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر فعاليات معرض الرياض للسيارات 2023، الحدث الأبرز والأقوى في عالم السيارات في المملكة العربية السعودية، بمشاركة أكثر من 50 شركة رائدة في صناعة السيارات، وذلك في منطقة المملكة أرينا، في العاصمة الرياض.
هذا وكشف معرض الرياض للسيارات هذا العام عن تدشين طرازات للمرة الأولى في المملكة و المنطقة، مما يحقق أهدافه بتسليط الضوء على آخر ما توصلت إليه صناعة ومستقبل السيارات، وإتاحة الفرصة للشركات بالتواصل والتعريف بمنتجاتهم، مما يجعله واحداً من أحد أفضل المعارض لإظهار التميز في هذا المجال.
و شمل المعرض إطلاق طرازات “جي أم سي” “هامر” الكهربائية بقوة 1,000 حصان، وتويوتا “برادو” ذات الشعبية الكبيرة في السوق السعودي، بالإضافة إلى عدد كبير من السيارات الكهربائية للمصنعين العالمين كمرسيدس EQS، جيلي، لوسيد إحدى استثمارات صندوق الاستثمارات العامة، وشانجان في الكشف عن طرازات كهربائية إختبارية، تهدف إلى طرحها مستقبلاً.
كذلك تدشين لعلامات تجارية عادت الى السوق السعودي، كستروين و رينو الفرنسيتان، والتي طرحتا احدث طرازاتهم للمنافسة في للسوق السعودي، و مع استثمار الشركات الصينية في دخول السوق والمنافسة اعلنت JMC و جيتورعن طرح طرازات مدنية جديدة للدفع الرباعي تماشياً مع عشق الشباب السعودي للطرق الوعرة .
وشهد اليوم الأول من المعرض اقبال جماهيري عالي من الزوار، خصيصاً على أنشطة المعرض الخارجية، والتي تضم عروض سيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، حلبات سباق الكارتينج، سباقات المحاكاة، وتجربة قيادة السيارات، بالإضافة إلى تجربة قيادة سيارة أحلامك والمناطق المخصصة للأطفال.
يفتح المعرض الذي تنظمه شركة صلة، أبوابه للجمهور اعتبارا من اليوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر الجاري، وحتى يوم السبت التاسع من هذا الشهر، في العاصمة السعودية الرياض، في توقعات أن يستقطب معرض الرياض للسيارات خلال فعالياته الزوار من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
الجدير بالذكر أن موسم الرياض يحتفي هذا العام في نسخته الرابعة بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، وذلك تحت شعار Big Time، إذ يستقطب موسم الرياض الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة المعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب منطقة المملكة أرينا عبر تطبيق وموقع webook من خلال الرابط: http://onelink.to/wbkapp .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>