مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

تزامنًا مع يوم التطوع العالمي ٢٠٢٣ فريق أمل وعمل التطوعي يحتفي ويكرم أعضائه

تزامنًا مع يوم التطوع العالمي ٢٠٢٣ فريق أمل وعمل التطوعي يحتفي ويكرم أعضائه
https://www.alshaamal.com/?p=242163
تم النشر في: 7 ديسمبر، 2023 2:24 ص                                    
15987
0
جازان
مرفت طيب
جازان

ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع الذي يقام في الخامس من ديسمبر من كل عام نفذ فريق أمل وعمل التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان “مبادرة كن ذا أثرٍ جميل” وذلك لتكريم فريقها التطوعي ، للتعبير منهم عن شكر المتطوعين على مجهوداتهم إضافة إلى زيادة الوعي العام حول مساهمة المتطوعين في المجتمع.

حيث نفذت المبادرة بحضور عدد من رؤساء الفرق التطوعية وجمعيات التنمية الاجتماعية على رأسهم الأستاذ أبوطالب علواني رئيس التنمية بمحافظة الحرث والأستاذ خالد الشبيلي المدير التنفيذي لجمعية جستر وأعضاء الفريق التطوعي بكوفي اولا بصامطة .

بدء اللقاء بالنشيد الوطني ثم بتلاوة عطرة ثم فيديو يستعرض فيه المبادرات والمشاركات التي نفذت خلال السنة الميلادية ٢٠٢٣م للفريق وأهم إنجازات الفريق ثم قدمت قائدة الفريق الأستاذة فازعه الصامطي كلمة بهذه المناسبة التي بدورها ونيابة عن جميعة رواد العمل التطوعي شكرها لكل عضو في الفريق لما يقدموه من جهود خالصة لوجه لله تعالى ثم قام صاحب كوفي اولا بصامطة بتوقيع عقد شراكة مع الفريق واستضافته لجميع فعاليات الفريق والتعاون بكل عمل تطوعي يسعى من خلاله لخدمة المجتمع .

وفي الختام قامت قائدة الفريق بتكريم مستضيف اللقاء كوفي اولا بتقديم درع تذكاري ثم تقديم شهادات الشكر والتقدير والورورد للفريق التطوعي والحضور من الفرق التطوعية والمشاركين .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>