مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

‏”البيئة” تشارك في أسبوع كوريا الدولي للمياه 2023 للمساهمة في وضع الحلول الملهمة لتحديات المياه إقليميًا ودوليًا

‏”البيئة” تشارك في أسبوع كوريا الدولي للمياه 2023 للمساهمة في وضع الحلول الملهمة لتحديات المياه إقليميًا ودوليًا
https://www.alshaamal.com/?p=242447
تم النشر في: 9 ديسمبر، 2023 2:45 م                                    
19199
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

شاركت وزارة البيئة والمياه والزراعة في أسبوع كوريا الدولي للمياه لعام 2023م، الذي أقيم تحت شعار “الإدارة المستدامة للمياه من أجل الإنسان والطبيعة”، وتستمر فعالياته خلال الفترة من (6-9) ديسمبر الحالي.
جاء ذلك بوفد برئاسة وكيل الوزارة للمياه الدكتور عبد العزيز الشيباني، وعدد من المختصين ؛ للمساهمة مع أصحاب المصلحة على المستوى العالمي في وضع الحلول الملهمة لتحديات المياه على المستوى الإقليمي والدولي.
وتأتي مشاركة “البيئة” في أسبوع كوريا الدولي للمياه بهدف المشاركة في وضع خطط عملية لتنفيذ حلول المياه، والتركيز على إجراء مناقشات مستفيضة حول كيفية متابعة هذه الحلول على المدى الطويل، مما يسهم في وضع رؤية عالمية مشتركة تتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وتتوافق كذلك مع رؤية السعودية 2030.
واستعرض وفد الوزارة مع نظيره الكوري، سبل تعزيز التعاون المشترك في التقنيات الحديثة في ادارة ومعالجة المياه، كما التقى الوفد عدد من المسؤولين والمختصين ورؤساء الشركات العاملة في مجالات المياه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>