الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
الأخبار الرياضية

القحطاني: أنا فارسة أتحدى نفسي والأخرين

القحطاني: أنا فارسة أتحدى نفسي والأخرين
https://www.alshaamal.com/?p=242469
تم النشر في: 9 ديسمبر، 2023 6:38 م                                    
28397
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

أكدت الفارسة السعودية سارة القحطاني أنها شاركت في عدداً من أشواط الأسبوع الأول من بطولة “قفز السعودية” لقفز الحواجز ووضعت ثلاثة أهداف لتحقيقها، في المرة الأولى للمشاركة، الثانية للمنافسة، والثالثة لتحقيق مركز متقدم، وقالت “أتحدى نفسي والأخرين وسعيدة وراضية بكل ما قدمت”.
وأضاف “ليست مشاركتي الأولى في نسخ هذه البطولة، واعترف أني انتظر نسخ “قفز السعودية” خاصة لأنها تجمع التنظيم الاحترافي، الميدان الأصعب، والمشاركين المصنفين الكبار حول العالم”.
وامتطت القحطاني (20 عاماً) الخيل لأول مره قبل أن تكمل ستة أعوام من عمرها، وقالت “أحببت الخيل وأنا طفله صغيرة، لكني بدأت الخوض في ميادين قفز الحواجز وعمري 12 عاما، شكراً لعائلتي الجميلة، فالفضل بعد الله لهم فيما وصلت أليه اليوم”.
وأضافت “أول بطولة محلية شاركت فيها عام 2019 فيما ظهرت لأول مره في الميادين الدولية عبر بطولة كأس الدرعية لقفز الحواجز عام 2020، وفي نفس العام شاركت في بطولة محلية للشباب (تحت 18 عاماً) وبفضل الله تفوقت على الجميع بجمع النقاط، كنت الفارسة الوحيدة أمام 20 فارس، ونلت المركز الأول بحاجز 1.20 و1.25 متر”.
وشددت القحطاني أن الفارسات اليوم وصلوا لمنافسة الشباب بنسبة 90 في المائة، وقالت “الـ 10 في المائة المتبقية تفوقوا علينا بعامل الخبرة ومشاركاتهم قبلنا بكثير”.
وزادت “نقدم مستويات ونحقق نتائج راضين عنها، لكن ستكون لنا كلمه في المستقبل القريب”.
وقدمت القحطاني شكرها للاتحاد السعودي للفروسية لتنظيمه واستضافته البطولات الكبرى، وقالت “منحتنا ثقة في أنفسنا، ثقة كبيرة، نشاهد ونحتك بأفضل فرسان العالم، وهذي نعمة أتمها الله علينا بوجود قيادة حكيمة رشيدة منحت المرأة السعودية حقوقها في كافة المجالات ومنها الرياضة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>