مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

خلال اللقاء المفتوح مع رئيس وأعضاء غرفة حفرالباطن

اطلاق بوابة التوطين والتوظيف وبرامج دعم وتمويل رواد الأعمال

اطلاق بوابة التوطين والتوظيف وبرامج دعم وتمويل رواد الأعمال
https://www.alshaamal.com/?p=242636
تم النشر في: 11 ديسمبر، 2023 4:07 م                                    
15257
0
حفر الباطن
صيته الظفيري
حفر الباطن

نظّمت غرفة حفرالباطن لقاءً مفتوحًا بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من رجال وسيدات ورواد الأعمال، مساء أمس الاحد على مسرح الغرفة للتعريف بمبادرات الغرفة التي دشنها صاحب السمو الأمير منصور بن محمد آل سعود، محافظ حفرالباطن.

وأوضح رئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ سلمان العقيّل “أن الغرفة تعمل على دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من خلال تسهيل وصولهم إلى خدمات التمويل التي تقدمها الجهات التمويلية لدعمهم وتعزيز فرص تمويلهم لتمكينهم من إطلاق مشاريعهم التجارية الخاصة بهم وتكريس ثقافة العمل الحر وإيجاد فرص عمل للكوادر الوطنية، ومنها منتج تمويل “رواد الأعمال” والذي يقوم بتقديم الرعاية لتأسيس منشآت جديدة في مختلف القطاعات بحفرالباطن بتمويل يصل إلى 500 ألف ريال بالتعاون مع بنك التنمية”.

مضيفا أن الغرفة تقدم التدريب والرعاية لرواد ورائدات الاعمال لزيادة فرص نجاحهم والمساهمة في تحويل الأفكار والفرص الاستثمارية الصغيرة أو المتوسطة إلى منشآت حقيقية ذات قيمة مضافة، كما تشجع المواطنين المؤهلين للعمل بأنفسهم والاستفادة من الميزات النسبية المتوفرة في المحافظة.

كما عَرف العقيّل ببوابة التوطين والتوظيف والتي تهدف لتحقيق طموح المؤسسات والشركات في دعم تنمية محافظة حفرالباطن تقديم الخدمات المهنية والاحترافية المميزة لتمكن مجتمع المال والأعمال من تنمية قدراتهم التنافسية والاستفادة من الفرص الاستثمارية في محافظة حفرالباطن، كما تمكن المنشآت من إضافة الوظائف الشاغرة حسب احتياجهم والاطلاع على السير الذاتية المسجلة لاستقطاب وتوظيف الكوادر الوطنية المؤهلة وذلك من خلال اتاحة الفرصة للخريجين والباحثين عن العمل.

وبدوره أوضح أمين غرفة حفرالباطن الأستاذ أنور الشامي، شروط ومتطلبات المشاركة في جائزة ريادة الأعمال السنوية التي تتبناها الغرفة وهي مخصصة لرواد الاعمال في خمسة فروع وهي (الفرع التسويقي ، والضيافة ، الصناعة ، والتجارة الالكترونية وجائزة لسيدات الاعمال).

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>