مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالتعليم

التدريب التقني بتبوك يوقع اتفاقية تفاهم مع شركة تبوك الزراعية

التدريب التقني بتبوك يوقع اتفاقية تفاهم مع شركة تبوك الزراعية
https://www.alshaamal.com/?p=242693
تم النشر في: 11 ديسمبر، 2023 10:08 م                                    
22922
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

وقعّت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، اليوم اتفاقية تفاهم مع شركة تبوك الزراعية؛ بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لتحقيق التكامل، وتوحيد الجهود في مجال التطوير والتدريب والتوظيف والشراكات الإستراتيجية، وتحقيق المنافع المشتركة.

ومثّل تقني تبوك في التوقيع مديره العام المهندس علي البلوي، فيما مثّل شركة تبوك الزراعية رئيس مجلس الإدارة ماجد بن أحمد الصويغ.

وستسهم هذه الاتفاقية في بحث إمكانية إنشاء معهد شراكات إستراتيجية بين الجهتين لتدريب وتأهيل كوادر وطنية مرتبطة بالتوظيف، وبموجبها سيتم التعاون في مجال التوظيف لخريجي التدريب التقني, والتدريب والتأهيل وفق آليات وأنظمة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر لدى التدريب التقني والمهني.

بدوره أوضح المهندس البلوي أن الإدارتين تسعيان إلى تفعيل سبل التعاون والتواصل، لتحقيق رسالة التدريب والتوظيف والمنافع المتبادلة التي تعد مسؤولية وطنية تتظافر فيها جهود الجميع من أجل التطوير، وتنمية الإنسان والمجتمع، وتحقيق رؤية الوطن للوصول إلى مجتمع معرفي وعلمي منتج

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>