مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يرفع الشكر للقيادة الرشيدة

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يرفع الشكر للقيادة الرشيدة
https://www.alshaamal.com/?p=242801
تم النشر في: 13 ديسمبر، 2023 4:15 م                                    
16498
0
الاحساء
فتحية عبدالله
الاحساء

رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، شكره وإمتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله، على ثقتهم وحرصهم على خدمة الوطن والمواطن وعلى ماحظي به أثناء تشرفه بالعمل نائباً لأمير المنطقة الشرقية من دعم وتوجيه.

كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية على دعمهم لسموه اثناء فترة عمله بإمارة المنطقة الشرقية ، وكذلك شكره لأعيان وأهالي المنطقة الشرقية على مساندتهم وتفاعلهم المثمر وحرصهم الذي يعكس اللحمة الصادقة مع ولاة أمرهم وخدمة وطنهم.

كما تمنى سموه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز التوفيق والسداد في مهام عمله نائبا لأمير المنطقة الشرقية
مضيفاً سموه بأنه سيظل خادماً مخلصاً لدينه و لمليكه ووطنه، داعيا الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وان يديم ما تشهده من تطور و نماء في ظل القيادة الرشيدة حفظها الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>