مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يوجه بتشكيل لجنة لحصر الأضرار وتعويض المتضررين جراء الأمطار الغزيرة في عرعر.

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يوجه بتشكيل لجنة لحصر الأضرار وتعويض المتضررين جراء الأمطار الغزيرة في عرعر.
https://www.alshaamal.com/?p=242976
تم النشر في: 14 ديسمبر، 2023 9:47 م                                    
27813
0
عرعر
ريم العنزي
عرعر

أصدر سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، أمير منطقة الحدود الشمالية، توجيهًا هامًا، لتشكيل لجنة خاصة تضم الجهات ذات العلاقة، وذلك لحصر الأضرار التي تسببت فيها الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة عرعر مؤخرًا، وتقديم التعويضات المناسبة للمتضررين.

تهدف اللجنة المشكلة إلى تقييم الأضرار الناجمة عن الفيضانات والأمطار الغزيرة، وتحديد حجم الخسائر المادية والأثر الاجتماعي والاقتصادي على المنطقة والسكان. ستقوم اللجنة بإجراء دراسة متأنية ودقيقة لتحديد احتياجات المتضررين وتقديم الدعم والمساعدة المطلوبة لهم.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على أهمية توفير كافة الخدمات الضرورية للمتضررين على الوجه الأمثل، سواء فيما يتعلق بالإسكان المؤقت، أو الرعاية الصحية، أو إعادة تأهيل البنية التحتية المتضررة. وسيتم تنسيق الجهود بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق هذا الهدف وضمان تلبية احتياجات المتضررين في أسرع وقت ممكن.

يأتي هذا التوجيه من سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في إطار اهتمامه العميق بسلامة ورفاهية سكان منطقة الحدود الشمالية، وحرصه على تقديم الدعم والمساعدة للمتضررين وتخفيف معاناتهم جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>