مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

الدغيفق إلى المرتبة التاسعة بأمانة الجوف

الدغيفق إلى المرتبة التاسعة بأمانة الجوف
https://www.alshaamal.com/?p=243024
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2023 1:42 ص                                    
15622
0
الجوف
فواز الرويلي
الجوف

أصدر أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان قرارًا بترقية مدير عام صيانة الكهرباء ووحدة الطاقة المتجددة الأستاذ عبد الله بن غصاب الدغيفق إلى المرتبة التاسعة بالأمانة.
هذا ويعد الدغيفق من الكفاءات الإدارية المتميزة وهو رئيس فريق محفظة كفاءة الطاقة بالأمانة، وله العديد من الإسهامات والمبادرات في مجال عمله؛ ومنها ما يخص إدارة المدن الذكية والتنمية الحضرية الخضراء ومشاريع استدامة المدن.
كما شارك في عددٍ من المسابقات واللقاءات على مستوى الوطن وعلى الصعيد الدولي، فقد شارك في مسابقة شنغهاي للمدن المتميزة ممثلاً لوحدة الطاقة المتجددة في أمانة المنطقة، وشارك في ورقة عمل ضمن فعاليات المنتدى المصاحب لليوم العالمي للمدن بتنظيم الأمم المتحدة؛ وتمّ من خلالها تقديم ونقل تجربة أمانة منطقة الجوف في موضوع استدامة المدن القطاع البلدي.
وقدم الأستاذ الدغيفق شكره وتقديره لأمين منطقة الجوف على هذه الترقية والتي تعدّ حافزًا لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في عمله، داعيًا الله العلي القدير أن يكون على قدر الثقة ويبذل قصارى جهده في خدمة الوطن، وأن يعينه على أداء واجبه على أكمل وجه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>