مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
الأخبار الرياضية

“قفز السعودية” لقفز الحواجز طورت الحكم السعودي

“قفز السعودية” لقفز الحواجز طورت الحكم السعودي
https://www.alshaamal.com/?p=243287
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2023 5:55 م                                    
17958
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

شدد الدولي السعودي عمر غراب أحد الطاقم التحكيمي لأشواط بطولة “قفز السعودية” لقفز الحواجز في نسختها الثالثة على أن البطولات المحلية والدولية التي ينظمها أو يستضيفها الاتحاد السعودي للفروسية قدمت العديد من حكام قفز الحواجز، وقال “بفضل الله ودعم الاتحاد أصبحنا طرف في تحكيم العديد من البطولات الدولية والمحلية”.
وكشف غراب على أن عدد الحكام السعوديين من الجنسين تجاوز الـ 40 حكم، من فئة ثالثة، ثانية، أولى، ودولي، وقال “اليوم أتواجد أنا وزميلي محفوظ بن طالب في القائمة الدولية، وأن سارت الأمور سيصبح عددنا في العام المقبل خمس حكام دوليين، حيث يتواجد زملاء مميزين وأدائهم التحكيمي مميز”.
وأضاف “في بطولة “قفز السعودية” الحالية الجميع راضي عن الأداء التحكيمي ومن بينهم الاتحاد الدولي، أيضا يتواجد معنا عدد من الحكام السعوديين لتهيئتهم والمساهمة في زيادة خبرتهم وذلك في إطار برنامج لجنة الحكام في الاتحاد السعودي للفروسية، سعيد بهذا الدعم وسعيد أكثر بازدياد عدد الحكام السعوديين، أتمنى لهم التوفيق”.
وابدى غراب سعادته بتواجد على الأقل حكم سعودي في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024 التي تستضيفها العاصمة الرياض في شهر أبريل (نيسان) من العام المقبل لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وقال “الاتحاد السعودي للفروسية يبذل جهود كبيرة في دعم هذه اللعبة ورياضيها وطواقمها الإدارية والفنية والطبية ومن بينهم حكام المنافسات، استضافة البطولات الدولية وتنظيم البطولات المحلية ستقدم لنا حكام مميزين وتطور مستوياتهم خاصة أن الاتحاد يستقطب أفضل حكام العالم في إدارة البطولات الكبرى، ومتفائل بذلك”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>