مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

كشافة تعليم الطآئف يشاركون ضمن الوفد الكشفي السعودي في المخيم الكشفي بدولة الإمارات

كشافة تعليم الطآئف يشاركون ضمن الوفد الكشفي السعودي في المخيم الكشفي  بدولة الإمارات
https://www.alshaamal.com/?p=243411
تم النشر في: 17 ديسمبر، 2023 9:34 م                                    
18177
0
دبي
صحيفة الشمال
دبي

تشارك كشافة الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف في المخيم الكشفي العربي الـ 33، والذي يقام في الامارات العربية المتحدة/ دبي في الفترة من 15 إلى 25 كانون الأول الحالي، بمشاركة 15 دولة عربية.

يضم وفد كشافة تعليم الطائف قائد كشفي وعضوية 9 كشافين يشاركون ضمن الوفد الكشفي السعودي في المخيم الكشفي العربي الــ33، والذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في محمية المرموم الصحراوية بدبي، تحت شعار “الكشفية نهج الاستدامة”.

وتمنى المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي التوفيق والسداد لكشافة تعليم الطائف ، وأن يمثلو المملكة العربية السعودية خير تمثيل .
ويتضمن برنامج المخيم العديد من الفقرات والنشاطات الكشفية والثقافية والرياضية التي تهدف لإكساب المشاركين تجارب جديدة بالإضافة إلى التعرف على معالم دولة الإمارات عموماً وإمارة دبي على وجه الخصوص.
ويعتبر المخيم الكشفي العربي الذي يقام كل سنتين في دولة عربية أبرز نشاط كشفي لأهميته في تبادل الخبرات الكشفية والتعرف على كشافين من ثقافات وتجارب مختلفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>