مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى توقيع عدة مذكرات تعاون لـ “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى توقيع عدة مذكرات تعاون لـ “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”
https://www.alshaamal.com/?p=243533
تم النشر في: 18 ديسمبر، 2023 6:32 م                                    
13140
0
الدمام
فتحية عبدالله
الدمام

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الاثنين ، وبحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند،‏‎ توقيع فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، ثلاث مذكرات تعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، وفرع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، ومؤسسة عبدالعزيز و محمد العجيمي وعائلتهما الخيرية.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح عن جهود الرئاسة العامة وبرامجها، وما تحظى به من عناية واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعمها لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وتهدف مذكرات التعاون إلى رفع جودة الخدمات المقدمة وسبل التعاون، وتعزيز الجهود المبذولة بما يخدم المجتمع، ونشر الوعي وثقافة الوسطية والاعتدال بما يترجم تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله .

وتسلّم سمو أمير المنطقة الشرقية من معالي الرئيس العام التقرير السنوي لمنجزات الرئاسة في حج عام ١٤٤٤هـ، ونسخة من السجل العلمي للمؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ودور المملكة في تعزيزه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>