مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

بعد حصوله على نسبة 90.24%.. «سباهي» يمنح مركز صحي فيضة أثقب شهادة الاعتماد

بعد حصوله على نسبة 90.24%.. «سباهي» يمنح مركز صحي فيضة أثقب شهادة الاعتماد
https://www.alshaamal.com/?p=243616
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2023 4:47 م                                    
28543
0
الحائط
عبدالرحمن بن مرشد
الحائط

اعتمد المركز السعودي للمنشآت الصحية “سباهي” منح مركز صحي فيضة أثقب شهادة الاعتماد بعد حصوله على نسبة 90.24%

وجاء ذلك بعد تحقيق معايير الاعتماد المطلوبة واجتياز التقييم الشامل والإلتزام في المعايير الجودة وسلامة المرضى وتوفير أرقى مستويات الرعاية.

ويعتبر المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية هي الجهة الرسمية المخولة في منح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية.

وانبثق المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية من المجلس الصحي السعودي كمنظمة غير هادفة للربح؛ وتمكن في مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير.

وثمن عدد من الأهالي في فيضة أثقب عن هذ الاجتياز والذي يضيف العديد من الخدمات الصحية وتوفير أرقى مستويات الرعاية للأهالي، معبرين عن شكرهم وتقديرهم إلى مدير مستشفى الحائط العام الاخصائي، عبدالله منور بن خزيم الرشيدي، ومدير المركز الصحي الأستاذ “عبدالله راشد القلادي.

وأشاد الأهالي بالجهود المبذولة في خدمة المرضى والمراجعين والتي تحقق من خلالها العديد من الانجازات والتطوير وتحقيق. جميع الآمال والنجاحات المتتالية للمركز.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>