مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

فرع موارد وتنمية حائل يحتفل بتوقيع عددٍ من الشراكات ويكرّم الشركاء المتميزين للعام 2023م

فرع موارد وتنمية حائل يحتفل بتوقيع عددٍ من الشراكات ويكرّم الشركاء المتميزين للعام 2023م
https://www.alshaamal.com/?p=243760
تم النشر في: 20 ديسمبر، 2023 11:39 م                                    
18469
0
حائل
مشعل المري- محمد عثمان
حائل

بحضور سعادة وكيل إمارة المنطقة للشؤون التنموية المهندس عماد الصبحي وسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل وعددٌ من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث ، أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل احتفالاً بمناسبة توقيع عددٍ من الشراكات لصالح فروعه الإيوائية ومكاتبه ومؤسساته ، وذلك في قاعة الشيخ علي الجميعة بغرفة حائل .

وشاهد الحضور خلال مجريات الاحتفال عرضاً مرئياً، ثُم بارك وكيل الإمارة ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة فريح العياد الشراكات الموقعة لصالح : مركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية للمسنين ومركز التنمية الاجتماعية ودار الملاحظة الاجتماعية و مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل ووحدة الخدمات الاجتماعية الداعمة وإدارة الأسر الكافلة ووحدة التمكين والضمان بالفرع . بحيث يستفيد النُزلاء والملتحقين بهذه الفروع والمنتسبين إليها من الخدمات التي يقدمها الشركاء وهم يمثلون بعض المؤسسات في القطاع الخاص والقطاع غير الربحي من الجمعيات وغيرها .

بعد ذلك كرّم سعادة الوكيل والمدير العام الشركاء المميزين خلال العام 2023 ، تلاه تكريم الرعاة الرسميين للحفل ثم تكريم المشاركين في يوم التطوع السعودي العالمي 2023م من الجهات .

واختُتِم الحفل بكلمةٍ ألقاها مدير عام الفرع مؤكِداً على أن كل ما يحدث من حراك المنطقة يأتي من خلال توجيهات عرّابها وجه السعد الأمير عبدالعزيز بن سعد الذي يقدّم ويبذل كل مامن شأنه الارتقاء بالمنطقة وأبنائها ، كما قدّم “العياد” شكره وامتنانه لكافة الشركاء مؤكداً أن الذي يقدمونه يأتي ضمن أهم القيم الخاصة بالمواطنة الصالحة وأن عطاءهم يُثمُر في تحقيق المستهدفات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>