مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

“د. التميمي” يتفقد سير عمل المنشآت الصحية في محافظتي وادي الدواسر والسليل

“د. التميمي” يتفقد سير عمل المنشآت الصحية في محافظتي وادي الدواسر والسليل
https://www.alshaamal.com/?p=243788
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2023 3:46 م                                    
16279
0
وادي الدواسر
عبدالرحمن بن بنان
وادي الدواسر

دشن الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول د. صالح التميمي مركز الرعاية العاجلة في مستشفى وادي الدواسر العام؛ وهو أحد مبادرات نموذج الرعاية الصحية الحديث؛ والذي يحتوي على أربعة عيادات تعمل على تقديم مختلف الخدمات الصحية الطارئة بجودة وكفاءة عالية؛ مما يخفف الضغط على قسم الطوارئ، كما دشن مشروع تطوير قسم المناظير بالمستشفى؛ جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمستشفى وادي الدواسر العام و مستشفى السليل العام وعدداً من المراكز الصحية ، والتي رافقه خلالها قيادات التجمع.

من جانب اخر كما أحتفى بأبطال ⁧‫التطوع الصحي بالمحافظة ‬⁩؛ مُشيداً بدورهم ومؤكداً على إسهاماتهم العظيمة في تعزيز التكاتف المجتمعي ورفع مستوى الخدمات الصحية، وذلك خلال زيارته معرضاً كان عنوانه مُنجزات التطوع لعام 2023.

وأختتم د. التميمي الزيارة بلقاء مفتوح مع منسوبي مستشفيَيْ وادي الدواسر والسليل؛ وتناول الملتقى عدة محاور والتي من أهمها آلية رفع جودة الرعاية الصحية، والتي ستكون أيسر وأكثر نجاحاً بمجهود كافة منسوبي “التجمع الأول” وتكاتفهم من أطباء وممارسين صحيين وكوادر إدارية؛ من خلال العمل التكاملي بين منشآت التجمع.

الجدير بالذكر ، أن هذه الزيارة جاءت ضمن استراتيجية تجمع الرياض الصحي الأول لمتابعة رحلة التحول المؤسسي، من خلال زيارات ميدانية للمنشآت الصحية داخل العاصمة وخارجها ؛ لتنفيذ وتطبيق أعلى معايير جودة الخدمات الصحية المقدمة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>