مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

ضمن برنامح زيارات أئمة الحرمين التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية

إمام وخطيب المسجد النبوي الدكتور “الثبيتي” : يصل إلى جمهورية مصر

إمام وخطيب المسجد النبوي الدكتور “الثبيتي” : يصل إلى جمهورية مصر
https://www.alshaamal.com/?p=243995
تم النشر في: 23 ديسمبر، 2023 2:25 م                                    
13140
0
القاهرة
صحيفة الشمال
القاهرة

وصل فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي، إلى جمهورية مصر العربية يوم أمس الجمعة، في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام، ضمن برنامج زيارة أئمة الحرمين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وكان في استقبال فضيلته لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر عبدالرحمن بن سالم الدهاس ، وأمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الدكتور محمد عزت ، ووكيل وزارة الأوقاف ومدير مديرية أوقاف القاهرة الدكتور خالد صلاح الدين .

ومن المقرر أن يلتقي الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي -خلال الزيارة – سعادة وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة، كما يشارك فضيلته فعاليات افتتاح المسابقة الدولية الثلاثين لحفظ القرآن الكريم وترأس لجنة اختبار المتسابقين وبتنظيم من وزارة الأوقاف المصرية ومشاركة 61 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر، أن هذه الزيارة تأتي في إطار البرامج التي تشرف على تنفيذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لخدمة العمل الإسلامي ونشر قيم الإسلام السمحة وفق منهج الوسطية والاعتدال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>