مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

الخريف يرأس اجتماع المجلس المحلي.. وعجلة التنمية في محافظة القطيف على طاولة النقاش

الخريف يرأس اجتماع المجلس المحلي.. وعجلة التنمية في محافظة القطيف على طاولة النقاش
https://www.alshaamal.com/?p=244224
تم النشر في: 25 ديسمبر، 2023 7:48 م                                    
16279
0
القطيف
فتحية عبدالله
القطيف

عقد المجلس المحلي برئاسة محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، في مقر المحافظة، جلسته الثانية لدور الانعقاد السابع للسنة الثانية والعشرين.
وبدأ الاجتماع بكلمة رحّب فيها المحافظ بالأعضاء، وأكد فيها على أهمية المتابعة الميدانية للمشاريع التنموية الجاري تنفيذها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتجاوز أي تأخير أو تعثر محتمل لها؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة -حفظه الله.
واستعرض أمين المجلس محاور الاجتماع الواردة في جدول الأعمال، الذي تضمن مناقشة عرض بلدية المحافظة حول الأعمال المنفّذه لتحسين مداخل المحافظة، وإمكانية الاستفادة من الأراضي المتاحة لدى بلدية القطيف وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة لتحقيق بعض من متطلبات المحافظة مثل مقر للاحتفالات وأسواق للمواشي، ومصانع للتمور، وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية.
وناقش المجلس دور الجهات ذات العلاقة وبينها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والبلدية، في دعم إقامة النزل الريفية والمزارع السياحية بالمحافظة، بالإضافة إلى عرض لما تم إنجازه من توصيات سابقة، وتطلعات مستقبلية في عجلة التنمية التي تشهدها المحافظة.
واختتم المجلس جلسته بكلمة حث فيها الخريف على متابعة مديري الدوائر الحكومية لجودة أداء تنفيذ المشاريع بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وقياس مؤشرات أداء ومخرجات العمل للوصول بطريقة علمية للأهداف والتطلعات، وحث رؤساء وأعضاء اللجان على مواصلة الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية، وتحديد احتياجات وأولويات المحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>