مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

مدير فرع البيئة بالشمالية يستقبل النحال الحازمي

مدير فرع البيئة بالشمالية يستقبل النحال الحازمي
https://www.alshaamal.com/?p=244353
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2023 9:34 م                                    
15622
0
عرعر
عبدالعزيز السلطاني
عرعر

استقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية المهندس بندر بن صالح الهديه بمكتبه في مقر فرع الوزارة بمدينة عرعر، النحال فليح عيادة الحازمي صاحب مناحل عدي للعسل البري من أبناء المنطقة الحاصل على الشهادة الذهبية والدرع الذهبي الذي اقامته الشركة البريطانية Confexpo Global Ltd في لندن المسابقة الدولية لأفضل إنتاج عسل لعام 2023م – 2024م وحصولة على الشهادة والدرع الكريستالي في افضل عسل متبلور وذلك في الحفل المنعقد بمدينة جدة فندق رمادا كونتيننتال بتاريخ 16 ديسمبر 2023م .

وأكد الهديه أن هذا الإنجاز يعكس همة أبناء هذه المنطقة وقدرتهم على تحقيق مراكز متقدمة في المسابقات الدولية تماشياً مع رؤية المملكة 2030م التي تستهدف دعم التميز والإبداع لأبناء الوطن بشتى المجالات.
وأشار إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة البيئة والمياه والزراعة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية في تطوير قطاع تربية النحل وإنتاج العسل ومهنة النحالة، لتحسين وحماية السلالة المحلية والمحافظة عليها ، وتنظيم وتطوير النظم والأساليب النحلية ، وتطوير وتحسين الكفاءة الإنتاجية بما يؤدي إلى تحقيق عوائد اقتصادية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>