مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ الأحساء: خطاب سمو ولي العهد في مجلس الشورى تأكيدٌ على النهضة الشاملة للمملكة

سمو محافظ الأحساء: خطاب سمو ولي العهد في مجلس الشورى تأكيدٌ على النهضة الشاملة للمملكة
https://www.alshaamal.com/?p=244533
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2023 12:31 ص                                    
12410
0
الاحساء
فتحية عبدالله
الاحساء

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، على أهمية مضامين الخطاب الملكي السنوي ، الذي ألقاه نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- اليوم، خلال افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى.

وأكد سمو مُحافظ الأحساء، على أن كلمة سمو ولي العهد تأكيد على النهضة والتنمية الشاملة؛ التي تعيشها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، والتي تأتي في ظلِّ البرامج التنفيذية المرتبطة برؤية السعودية 2030؛ التي أسهمت في تحقيق المزيد من التطور والازدهار وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر أن كلمة سمو ولي العهد، أشارت بجلاء إلى المكانة المتقدمة التي وصلت لها المملكة اليوم في ظل الدعم غير المحدود من قيادتنا الرشيدة، خاصة ما يرتبط بتنوّع المحفظة الاقتصادية، وتعظيم المحتوى غير النفطي، وتطور الاقتصاد الوطني؛ ليكون الأسرع نموًا على مستوى دول مجموعة العشرين في عام 2022.

ونوه سمو محافظ الأحساء بأن خطاب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تأكيد محوري على مواصلة العمل في مسيرة التحول الاقتصادي، وهو انعكاس مباشر للإصلاحات الاقتصادية التي قادها سموه الكريم، لتقوية المركز المالي للمملكة، وبما يعزز تحقيق التنمية الشاملة المُستدامة.

داعيًا الله – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يديم على بلادنا الأمن والنماء والاستقرار .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>