مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

في كلمته على هامش تكريمه .. العمدة “عبدالله دحيم بن هون الذيابي” لقبيلة بني رشيد: “أشكركم جميعاً والله يجعلني عند حُسن الظن من القبيلة”

في كلمته على هامش تكريمه .. العمدة “عبدالله دحيم بن هون الذيابي” لقبيلة بني رشيد: “أشكركم جميعاً والله يجعلني عند حُسن الظن من القبيلة”
https://www.alshaamal.com/?p=244545
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2023 2:44 ص                                    
35478
0
المدينة المنورة
عبدالرحمن بن مرشد الرشيدي
المدينة المنورة

أقيم مساء يوم أمس الأربعاء 14/6/1445 هـ، حفل تكريم العمدة “عبدالله دحيم بن هون الذيابي”، على شرف قبائل بني رشيد وذلك بقصر ذكرى في المدينة المنورة.

وجه العمدة “عبدالله بن دحيم بن هون” على هامش حفل تكريمه من قبيلة بني رشيد بقصر ذكرى في منطقة المدينة المنورة مساء يوم أمس الأربعاء 14 / 6 / 1445 هـ.

ورحب مقدم الحفل “الإعلامي عبدالله العويمري” قائلاً: “نرحب بإسم قبائل بني رشيد المحتفى به العمدة عبدالله بن دحيم بن هون ومُرحب بإسم قبائل بني رشيد العبسية، ونرحب بك هذا المساء بإسم قبائل بني رشيد والقبائل الأخرى فأهلاً وسهلاً بك حياك الله.

وقال بن هون في كلمته: “أشكركم شكراً جزيلاً إخواني الإعلاميين وإخواني الداعمين وإخواني أصحاب الفكرة وأشكر جميع من ساعف، مضيفاً: الله يجعلني عند حُسن الظن من قبيلة بني رشيد ومن كل القبائل الأخرى”.

وأشار العويمري: “يأتي هذا التكريم بعد مسيرة أعوام من الجهود لخدمة الوطن والقبيلة ولاشك أن هذا التكريم يدل على أن أبناء الوطن على دعم دائماً للمبدعين، حيث طالب من العمدة عبدالله بن هون بكلمة يوجهها لقبيلة بني رشيد”.

وأوضح بن هون في كلمته: “الحمد لله فقد خدمت ولاة أمري ولله الحمد على أكمل وجه وأسأل الله عز وجل أن يجعلنا نخدم دائماً تجاه وطني ومليكي وأن يرضي الله عز وجل وأشكر اخواني المواطنين على تعاونهم معي أثناء مسيرة العمل وبيض الله وجوههم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>